الملك محمد السادس يستجيب لطلب بدر هاري ويحقق آخر أحلامه قبل الاعتزال

كشف موقع “البطولة” أن الملك محمد السادس استجاب لطلب البطل العالمي بدر هاري، لخوض آخر نزال له في المغرب، قبل اعتزاله بشكل نهائي.

بدر هاري كان بعث، مساء أمس الخميس، عبر أثير “راديو مارس” طلبه للملك محمد السادس، بالموافقة على خوضه لنزاله بين أبناء وطنه بالمغرب، مشيرا إلى أنه لطلما كان يحلم بذلك.

وتجدر الإشارة إلى أن بطل الكيك بوكسينغ المغربي يوجد حاليا في مدينة العيون، للمشاركة في المهرجان الكروي العالمي، الذي يجمع ثلثة من نجوم المستديرة، على رأسهم الأسطورة، دييغو ارماندو مارادونا، وفعاليات رياضية وازنة وطنية وعالمية.

وكان البطل العالمي بدر هاري فاجأ المغاربة بقرار اعتزالة المبكر، وإنهاء مشواره بعد خوض آخر نزال من أجل التفرغ لأموره الشخصية، وابنته.

اقرأ أيضا

إطلاق دعم إضافي لفائدة مهنيي النقل الطرقي

أعلنت وزارة النقل واللوجيستيك أنه سيتم، ابتداء من يوم الجمعة المقبل (03 ماي)، إطلاق عملية …

4 تعليقات

  1. أنا اعشق الملاكم بدر هاري ذلك المسلم الذي رفع راس العرب عاليا وكنت أغار عليه في كل مقابلة الى درجةالبكاء لأَنِّي أراه وحيدا في بلاد الغربة وكم أتمنى ان أراه فيالمباشر وفقك الله يا عزيز العرب

  2. شكرا لملكنا العزيز لتحقيقه الحلم الوحيد لبطل الأبطال الساعي لرفع الراية المغربية في أدغااال أمريكاااااا وحده يصارع كالأسد هذا الحلم قليل في حقه بمقابل ما قدمه للمغرب و المغاربة سواء من أعمال خيرية أو رفع راية الوطن

  3. احبه كرياضي مغربي شرف لمغرب ولم يبع نفسه للبلدان الغربية التي عرضت عليه كل العروض.
    ثانيا احبه لأعماله الخيرية والروح الوطنية و مساعدة الرياضيين الشباب
    يا ليت اغنياء المغرب يعملون مثله او اكثر لأنهم كسروا من الوكن ثروات
    وفقه الله

  4. اششع الششاع بدر هاري مغربي اصيل نحبه كما يحب وطنه اتمنى ان يكون مدرب الجيل الصاعد هنا بالمغرب تحية لكل بطل مغربي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *