تجربة الملابس عبر الانترنيت صارت ممكنة مع هذا التطبيق

آمال الزاكي
علوم وتكنولوجيا
آمال الزاكي3 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تجربة الملابس عبر الانترنيت صارت ممكنة مع هذا التطبيق

يعد التسوق عبر الانترنيت من أهم النشاطات التي تقبل عليها النساء بمختلف أعمارهن، سواء تعلق الأمر بشراء الملابس الجاهزة أو مستلزمات التجميل أو حتى مستلزمات المطبخ، إلا أن المشكل الوحيد الذي تصادفه المقبلات على هذه السوق الذكية هو تجربة  الملابس والمنتجات.

ولأهمية هذه السوق وتزايد المقبلين عليها بشكل متواصل، ابتكر مطورو التطبيقات برنامج ” Pictofit” المتوفر اليوم لمستخدمي أجهزة آندرويد عبر متجر غوغل بلاي أو أجهزة iOS عبر متجر آب ستور، والذي سيتيح للمشتري إمكانية تجربة الملابس التي يريد اقتناءها عبر الانترنيت، بكل سهولة على صورته الشخصية.

ويهدف التطبيق الجديد إلى مساعدة الكثيرين في عملية اختيار الملابس وما إذا كانت ستلائم المستخدم، وذلك عبر تجربة الأزياءالتي يتم العثور عليها عبر الانترنيت أو التي تم التقاط صور لها، من خلال طريقة مميزة وسهلة وعملية.

هذا ويمكن التطبيق الجديد مستخدميه من مشاركة الصور الخاصة بهم والتي جرى تركيب الملابس عليها، مع أصدقائهم إضافة إلى إمكانية حفظ الصورة والمنتجات التي أعجب بها المستخدم للعودة إلى معاينتها لاحقا.

إقرأ أيضا:استخدامات مذهلة لتقنيات الواقع الافتراضي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق