بلخياط يكشف عن توجيهات مزوار لمرشحي حزبه خلال الانتخابات

هند رزقي
2015-09-01T16:14:27+01:00
سياسة
هند رزقي31 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بلخياط يكشف عن توجيهات مزوار لمرشحي حزبه خلال الانتخابات

كشف منصف بلخياط وزير الشباب والرياضة السابق ومرشح حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الدارالبيضاء سطات، عن بعض التوجيهات التي يقدمها صلاح الدين مزوار الأمين العام للحزب للمرشحين في الانتخابات الجماعية والجهوية المقبلة.

وأوضح بلخياط في جوابه على سؤال بخصوص الممارسات التي تعاب على مرشحي بعض الأحزاب خلال الحملة الانتخابية، من قبيل تبادل الاتهامات والتشكيك في مصداقية الخطابات والبرامج، أن مزوار يوصي مرشحي حزبه بالتركيز على برامجهم والسعي إلى إقناع المغاربة بها، حين قال” مزوار كيقول لينا تكلمو على برنامجكم ولاتهتمو ببرامج الآخرين”.

وأبرز الوزير السابق، في لقاء عقد مساء اليوم (الاثنين) بالبيضاء، أن صلاح الدين مزوار يشدد على أهمية التواصل مع المواطنين في هذه المرحلة، وتجاوز الخلافات الحاصلة بين الأحزاب، باعتبار أن ” الانتخابات مرحلة للقاء المواطنين وليس للعراك بين السياسيين”.

وبخصوص المرحلة المقبلة، نفى بلخياط أن يكون حزبه قد عقد اتفاقا مع أي طرف، مشيرا إلى أن التجمع الوطني للأحرار لن يتحالف إلا مع من لهم رغبة في العمل الجاد، “الناس أغراس أغراس” على حد تعبيره.

إقرأ أيضا: مزوار : “التجمع الوطني” حزب الكفاءات وبفضله استطاعت الحكومة الاستقرار

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق