الأصالة والمعاصرة يفوز بمقعد سيدي افني

مشاهد24
سياسة
مشاهد2424 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الأصالة والمعاصرة يفوز بمقعد سيدي افني
3e1d29b65e89b5e0b3c1385d51031f62 - مشاهد 24

مرشح الاصالة والمعاصرة يفوز بالانتخابات الجزئية بمدينة سيدي افني بحيث حصل حزب الجرار على 48.5 في حين حصل مرشح حزب المصباح على 35.4.
ونشير إلى أن الإنتخابات الجزئية التي عرفتها مدينة سيدي افني قد فجرت الخلافات بين احزاب الأغلبية، حيث تأكد أن الحركة الشعبية والتجمع الوطني للأحرار قررا دعم مرشح الأصالة والمعاصرة، إضافة إلى الدعم الذي حظي به “الجرار” من لدن حزبي الاتحاد الاشتراكي والاستقلال. وتشير المعطيات على أرض الواقع إلى أن هذا التنسيق قد يؤثر بشكل كبير على حظوظ مرشح حزب العدالة والتنمية، خاصة بعدما فاجأت أحزاب الأغلبية حزب المصباح بهذا التنسيق “المحلي” مع حزب الأصالة والمعاصرة.
علما أن نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، غاضب من عدم التزام حزب العدالة والتنمية بخط الأغلبية في الدفاع عن مرشح حزب “PPS”، بسيدي إفني.
ورجح المصدر ذاته، أن يكون قد وقع تواطؤ ما بين بعض الأعضاء المحسوبين على العدالة والتنمية في سيدي إفني، الذين مالوا إلى مرشح الأصالة والمعاصرة الذي ينتمي إلى صف المعارضة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق