قيادي من حزب ” الجرار” يتهم أحزاب الحكومة بالعجز الانتخابي

بوشعيب الضبار
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار12 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
قيادي من حزب ” الجرار” يتهم أحزاب الحكومة بالعجز الانتخابي

عبر عبد اللطيف وهبي، القيادي في الأصالة والمعاصرة عن استغرابه مما وصفه  ب”التناقض الصارخ الذي تعيشه الحكومة على مستوى تدبير الانتخابات سواء المهنية التي مرت الجمعة الماضية أو الترابية والجهوية المقبلة التي ستجري يوم 4 شتنبر المقبل”.

وأضاف القيادي في حزب الجرار، ونائب رئيس مجلس النواب خلال اجتماع  منسقي أحزاب المعارضة بجهة سوس ماسة “الاستقلال، الأصالة والمعاصرة، الاتحاد الاشتراكي والاتحاد الدستوري” مساء أمس الثلاثاء بمناسبة إعلان تحالف حزبي مرحلي بين هذه الأحزاب الأربعة لتشكيل المكاتب التي ستسير الغرف المهنية بجهة سوس ماسة، أن الحكومة هي  من سهرت على تنظيم الانتخابات المهنية لما تملكه من سلطات تنظيمية وقانونية في الإشراف على الانتخابات، وهي من تخرج بتصريحات غريبة وتدين الأجواء العامة لتنظيم هذه الانتخابات.

للمزيد:حزب الأصالة والمعاصرة يفوز بالمرتبة الأولى في انتخابات الغرف المهنية

وأوضح القيادي وهبي، حسب مراسلة نلقى موقع ” مشاهد24″ نسخة منها، أن أحزاب الحكومة، في نظره،  “عاجزة على المواجهة الإنتخابية في الساحة فتلجأ إلى الكلام وإطلاق التصريحات المغلوطة هنا وهناك”، على حد قوله.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق