أمسكان: “نحن مع بنكيران في السراء و الضراء”

أكّد سعيد أمسكان نائب الامين العام لحزب الحركة الشعبية مساء أمس في مراكش خلال افتتاح المؤتمر الإقليمي الحادي عشر لشبيبة العدالة و التنمية، أن حزبه سيظلّ حليفا قوياّ لحزب العدالة و التنمية.

تصريح أمسكان يعتبر بمثابة رسالة مباشرة، للمعارضة أكد من خلالها أن التحالف الحكومي سيكون له انعكاس على مستوى الانتخابات المحلية والجهوية المقبلة، مخاطبا في الوقت نفسه رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران “ما يجمع حزب الحركة الشعبية بالعدالة والتنمية ليس تحالفا حكوميا عاديا”.

و قال أمسكان، أن الحركة الشعبية و العدالة والتنمية  إخوة”نحن إخوة، ونحن حلفاء في السراء والضراء” مذكّرا في الحين ذاته، بالعلاقة التي كانت تربط بين الدكتور عبد الكريم الخطيب وامحند العنصر مؤسس الحركة حزب الحركة الشعبية.

وأضاف “حينما أتى الأستاذ عبد الإله بنكيران للتفاوض معنا حول المشاركة في الحكومة قلنا له نحن إخوة وما يجمعنا أكثر من التحالف”.

كما شدّد أمسكان القول، أن الحكومة التي يقودها العدالة والتنمية أتت في وقت دقيق، كان الشارع فيه هو صاحب الكلمة، تزامنا مع الأحداث التي عرفتها المنطقة العربية التي تجاوزها المغرب بحكمة، مضيفا أنه يجب الحفاظ على التحالف الحكومي القائم للحفاظ على الاستقرار.

اقرأ أيضا

الداخلة.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ 85 مرشحا للهجرة غير الشرعية

متابعة قدمت دورية في أعالي البحار تابعة للبحرية الملكية، اليوم الخميس، على بعد 380 كيلومترا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *