تونس: الحوار الوطني يستأنف أشغاله اليوم

يستأنف الحوار الوطني اليوم الخميس 17 أبريل 2014 أشغاله بمقر وزارة حقوق الإنسان والعدالة الانتقالية بباردو على الساعة العاشرة صباحا.

وستُطرح في جلسات الحوار الوطني المسائل العالقة أهمها ضرورة مناقشة استكمال المسار التأسيسي والانتخابي لإنهاءه بالتوافق، فضلا عن تقييم الأداء الحكومي ومدى التقيد ببنود خارطة الطريق إلى جانب التدقيق في مراجعة التعيينات الحزبية خاصة في الخطط التي لها علاقة مباشرة بالانتخابات.

وكان العباسي » قد أشار سابقا إلى أنّ تأخير موعد استئناف الحوار الوطني الذي كان مبرمجا ليوم 7 أبريل جاء بناء على الرغبة في عدم التشويش على أعمال المجلس الوطني التأسيسي خلال نظره في مشروع القانون الانتخابي، التي سيتم على أساسه العمل في إطار الحوار الوطني.

اقرأ أيضا

الجزائر تلعب ورقة البترول والغاز لدفع أمريكا إلى تغيير موقفها من قضية الصحراء

تواصل الجزائر مساعيها الرامية إلى معاكسة مصالح المغرب ووحدته الترابية بشتى السبل. هذه المرة اختار قصر المرادية العودة إلى استخدام الموارد النفطية لجني مكتسبات دبلوماسية، خصوصا في قضية الصحراء.

يتزوج قبل دقائق من دخوله السجن

حكمت قاضية أمريكية على مُدان بالسجن 10 أعوام، ثم عقدت قرانه على حبيبته ليكملا حياتهما …

رحيمي يقود العين للفوز على يوكوهاما والتتويج بلقب دوري أبطال آسيا

أكرم العين الإماراتي وفادة ضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني عندما تغلب عليه 5-1، السبت 25 ماي، على ملعب هزاع بن زايد في العين في إياب الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وتوج باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *