حسن الدرهم ينسحب من حزب ” الوردة” ويعود إلى حزب ” الحمامة”

بوشعيب الضبار
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار7 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
حسن الدرهم ينسحب من حزب ” الوردة” ويعود إلى حزب ” الحمامة”

أكد مصدر من داخل حزب التجمع الوطني للأحرار، بحي الرياض في الرباط،  أن حسن الدرهم، الوجه المعروف كرجل أعمال في الصحراء المغربية، والبرلماني، وعضو المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، المعارض، سوف يلتحق قريبا بالتجمع الوطني للأحرار، المشارك في الحكومة، والذي يرأسه صلاح الدين مزوار، وزير الخارجية والتعاون، مشيرا إلى أن المفاوضات  بين الطرفين، وصلت إلى مراحلها الأخيرة.

يذكر أن الدرهم ليس غريبا عن البيت التجمعي، فقد كان هو الحزب الذي بدأ فيه حياته السياسية، قبل أن يغير الوجهة في السنوات الأخيرة، نحو الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، إلا أن مقامه في ضيافة حزب “الوردة”، صادف دخول رفاق ادريس لشكر، وسط دوامة من الخلافات، أدت بالعديد منهم إلى الانسحاب والتوجه نحو تنظيمات سياسية أخرى، أو الالتحاق بحزب ” البديل  الديمقراطي”، المنبثق عن تيار الديمقراطية والانفتاح الذي أسسه الراحل أحمد الزايدي.

يشار إلى أن من بين الملتحقين الجدد ايضا بحزب ” الحمامة” سعيد شباعتو، القيادي في الاتحاد الاشتراكي سابقا، ورئيس مجلس جهة مكناس تافيلالت، ونائب برلماني، ووزير سابق.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق