البقالي للوفا:انتظر منى في الصحافة ما هو أوقح من ردودك

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار5 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
البقالي للوفا:انتظر منى في الصحافة ما هو أوقح من ردودك
ea3f6af0bce488203091602f07eab688 - مشاهد 24

الحرب الكلامية وتبادل الاتهامات بين الوزير محمد الوفا،  القيادي الاستقلالي السابق، وعبد الله البقالي، النائب البرلماني عن فريق حزب الاستقلال، ومدير يومية ” العلم”، لسان حال الحزب، مازالت مستمرة.
أخر هذه الفصول من هذه المواجهة الإعلامية، التصريحات التي أدلى بها البقالي على أثير إذاعة ” ميد راديو”، لدى حلوله أمس الجمعة، ضيفا على برنامج “في  قفص الاتهام”، مؤكدا، انه لن يتنازل عن متابعة محمد الوفا، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، الذي أساء إليه ولزوجته، حسب قوله.
وفي هذا السياق، قال البقالي موضحا: «زوجتي كانت موظفة في التعليم، وعملت في ديوان الوزير الأول السابق، عباس الفاسي، وحين جاءت الحكومة الجديدة غادرت المنصب الذي تشغله، وعادت للمؤسسة التعليمة التي كانت تدرس فيها”.
وقال موجها كلامه لزميل الأمس في الحزب، الوفا:” أقول له، حين تصدر منه ردود وقحة، في الصحافة، فلينتظر مني ما هو أقبح”.
ويبدو أن المواجهة بين الطرفين، ستشهد مزيد من الصراعات، علما أن رضوان الرمضاني، معد ومقدم برنامج ” في قفص الاتهام”، وجه الدعوة، في ختام حلقة أمس، إلى محمد الوفا، للرد عن الأقوال التي أدلى بها البقالي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق