محمد الوفا

الوفا: لا زيادة في أسعار المواد الاستهلاكية

”لا زيادة في أسعار المواد الاستهلاكية”، هكذا خاطب محمد الوفا الوزير المنتدب المكلف بالشؤون العامة والحكامة، المستشارين خلال جلسة الأسئلة الشفوية اليوم (الثلاثاء) بمجلس المستشارين، وذلك جوابا منه على سؤال تقدم به فريق حزب الأصالة والمعاصرة.

الوفا شدد على عدم وجود أي ارتفاع في أسعار المواد الاستهلاكية، مشيرا إلى أن الأرقام التي توصلت بها الوزارة من قبل مختلف عمالات وأقاليم المملكة تثبت عدم تسجيل أي زيادة في أسعار المواد الاستهلاكية المختلفة.

وبخصوص أسعار الحبوب، نفى الوزير الوفا أن يكون قد جرى تسجيل زيادة فيها، مؤكدا أن الدولة هي من تتكفل بمهمة تحديد أسعارها.

وأوضح الوزير المنتدب المكلف بالشؤون العامة والحكامة، أن أي زيادة صاروخية في أسعار المواد المختلفة من شأنها أن تشكل مساسا بالاقتصاد الوطني.

وكانت المندوبية السامية للتخطيط قدمت قبل أيام مذكرة حول أسعار المواد الاستهلاكية لشهر مارس، كشفت فيها أن أثمنة عدد من المواد الاستهلاكية شهدت ارتفاعا ملحوظا.

إقرأ أيضا: المندوبية السامية للتخطيط تؤكد ارتفاع أسعار المواد الغذائية

اقرأ أيضا

وهبي: طلب عقد الزواج في الفنادق غير قانوني

في تصريح من شأنه أن يثير الكثير من الجدل في الساحة السياسية خلال قادم الأيام، قال عبد اللطيف وهبي، وزير العدل، اليوم الثلاثاء، إن طلب عقد الزواج في الفنادق، مسألة غير قانونية وتعتبر مخالفة تستلزم متابعة قضائية.

مجلس المستشارين يصوت على مشروع قانون بشأن التأمين الإجباري عن المرض

يصوت مجلس المستشارين، اليوم الثلاثاء، على مشروع قانون يتعلق بالتأمين الإجباري الأساسي عن المرض.

البرلمان المغربي

بعد غد الخميس.. مجلس المستشارين يعقد جلسة عامة لمناقشة الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة

يعقد مجلس المستشارين، بعد غد الخميس، جلسة عامة تخصص لمناقشة الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة. وأوضح بلاغ للمجلس أن هذه الجلسة التي تعقد طبقا لأحكام الفقرة الأولى