الوفا ينتقد ” جطو” ويتوعد بفضح مؤسسة ” الباكوري”

بوشعيب الضبار
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار24 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الوفا ينتقد ” جطو” ويتوعد بفضح مؤسسة ” الباكوري”

انتقد محمد الوفا، وزير الشؤون العامة والحكامة، المثير للجدل،  المجلس الأعلى للحسابات، وقال عنه إنه “ليس هيئة فوق البشر وتقاريره ليست أحكاما إلهية، وإن ما يقدمه مجرد توصيات”، وذلك خلال استضافته من لدن فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب.

وقال الوفا ، وفق مانشرته يومية ” المساء” في عددها الصادر ليوم الخميس: “لقد كانوا يسيرون البلاد، والتقارير المقدمة لا مسؤولية لهذه الحكومة فيها، وإنهم الآن يتعلمون فينا”، في إشارة منه لإدريس جطو، الرئيس الأول للمجلس الأعلى للحسابات.

وفي جواب له عن اتهامات المعارضة للحكومة بارتفاع المديونية، قال الوفا “عليهم أن يستحيوا لأنه سيأتي يوم سنفضح فيه الأمور، فهم يستهدفونكم أنتم”، موجها خطابه لنواب العدالة والتنمية، قبل أن يستدرك بأنه ذات مرة سأل مصطفى البكوري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عن قيمة الديون التي يأخذها لصالح الوكالة المغربية للطاقة الشمسية التي يشغل منصب مدير لها.

ومقابل ذلك، دافع الوفا عن رئيس الحكومة، وقال: إن بنكيران يهمه وضع البلد ولا يراعي الجانب السياسي، ولا يبالي بالكلفة السياسية التي ستنعكس على حزبه بسبب الإصلاحات التي يقودها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق