الوفا: “اللي جبدني من الاستقلاليين غادي نطحنو..وشباط يعرف ذلك”

عاد محمد الوفا، وير الشؤون العامة والحكامة، إلى توجيه تهديدات إلى الاستقلاليين بكشف ملفاتهم، في حال ما إذا تجرؤوا عليه، أو انتقدوا سياسته في تدبير القطاع الحكومي الذي أشرف عليه سابقا، أو الذي يشرف عليه حاليا، ضمن النسخة الثانية،لحكومة بنكيران.
وفي إطار تهديداته لقيادة حزب الاستقلال، قال الوفا في تصريح ليومية ” الأخبار” في عددها الصادر غدا الخميس: ” اللي جبدني فيهم غادي نجبد ليه الملفات ديالو، وهاذ الشي راه كيعرفو شباط، اللي جبدني غادي نطحنو، وإيلا لقاو حتى هوما، غير يطحنوني”.
وأكد الوفا أنه ” يعرف الاستقلاليين واحدا واحدا”،  منذ أن دخل الحزب وهو شاب في مقتبل العمر.
وفي رده على بيان اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، بخصوص الاتهامات التي وجهها للبرلماني عبد الله البقالي، قال الوفا “لايمكنهم أن يعلموني سنوات الرصاص، ومن الآن فصاعدا،ماكاين غير الشفافية نعم أسي”.
وحول الشكوك التي أثارها بعض الاستقلاليين حول لائحة ممتلكاته التي صرح بها، عبر الوفا عن استعداده لنشر كل تفاصيل ممتلكاته والرسوم العقارية والوثائق التي تؤكد ذلك، ورفض الكشف عن أسباب إقحام زوجة البقالي في رده على موضوع يهم صفقة برنامج ” مسار”، مكتفيا بالقول :” راني غير دقيت على البقالي، وهو يعرف علاش، وسيأتي الوقت للكشف عن كل شيء”.

اقرأ أيضا

بركة يقود الاستقلال لولاية ثانية ويقدم وعودا بتوحيد الصف

جرى ليلة السبت الأحد، انتخاب نزار بركة أمينا عاما لحزب الاستقلال لولاية ثانية.

الاستقلال يحسم في ترتيبات مؤتمره الثامن عشر

حسم حزب الاستقلال، عددا من النقاط المتعلقة بالمؤتمر العام الثامن عشر والذي سيعرف انتخاب أمين عام جديد.

الاستقلال يواصل تحضيراته لانتخاب قيادة جديدة

عقدت اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر العام الثامن عشر لحزب الاستقلال، اجتماعا تدارست فيه استعدادات المؤتمر الذي سيعرف انتخاب أمين عام جديد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *