مريم بنصالح تخلف نفسها على رأس اتحاد مقاولات المغرب

تمت إعادة انتخاب مريم بنصالح بنشقرون، بالأغلبية المطلقة، على رأس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، لولاية ثانية من ثلاث سنوات تمتدّ حتى 2018، وذلك خلال الجمع العام الانتخابي للاتحاد في أحد فنادق مدينة الدار البيضاء.

وانتخب الجمع العام أيضا أمس الثلاثاء، محمد طلال في منصب نائب رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، وهو رئيس لجنة اللوجيستيك بالاتحاد.

وتعتبرسيدة الأعمال بنصالح بنشقرون أول إمرأة وصلت إلى هذا المنصب.

اقرأ أيضا

مونديال 2026.. المغرب يلاقي هايتي والبرازيل ضد اسكتلندا بحثا عن التأهل والصدارة في برمجة اليوم

تتواصل منافسات كأس العالم لكرة القدم 2026، بمباريات حاسمة اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

6

مواهب شابة تتألق في حفل عيد الموسيقى بفضاء الصقالة بالدار البيضاء

احتضن فضاء الصقالة بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الأحد، حفلا فنيا مميزا بمناسبة الاحتفال بعيد …

4

الدار البيضاء على موعد مع الدورة الـ38 للمهرجان الدولي للمسرح الجامعي

تنظم كلية الآداب والعلوم الإنسانية بنمسيك التابعة لجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء ، في الفترة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *