القنصلية المغربية في طرابلس تتعرض لحادث إطلاق نار كثيف من طرف مجهولين

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار27 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
القنصلية المغربية في طرابلس تتعرض لحادث إطلاق نار كثيف من طرف مجهولين
fbef5456f113816338a0b4f6cfe2c4a5 - مشاهد 24

تعرض مبنى القنصلية العامة للمملكة المغربية في طرابلس، لحادث إطلاق نار كثيف من طر ف مجهولين،وذكر بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون المغربية، أنه “لحسن الحظ، لم يسفر هذا الحادث عن أي ضحايا، بين موظفي القنصلية العامة أو المراجعين الراغبين في الحصول على خدماتها”.
وأوضح  أنه “على إثر هذا الحادث المؤسف سارع صلاح الدين مزوار، وزير الشؤون الخارجية والتعاون، إلى الاتصال بنظيره الليبي لمعرفة خلفية وملابسات هذا الحادث، ودعوة السلطات الليبية إلى تحمل مسؤوليتها في تعزيز الإجراءات الأمنية لحماية موظفي ومقرات البعثة الدبلوماسية والمراكز القنصلية المغربية بليبيا.
وذكر المصدر ذاته، أن  المسؤول الليبي  عبر عن أسفه واستنكاره لحادث الاعتداء المسلح على مقر القنصلية العامة للمملكة المغربية بطرابلس، ووعد باتخاذ الترتيبات اللازمة لتأمين مقرات البعثة الدبلوماسية والمراكز القنصلية المغربية بليبيا، تفاديا لتكرار مثل هذه التجاوزات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق