الهيكلة الداخلية.. البام يكشف موعد الدورة 29 لمجلسه الوطني

أعلن حزب الأصالة والمعاصرة موعد دورة مجلسه الوطني، خلال الفترة المقبلة.

وأكد حزب البام في بلاغ له أن موعد الدورة 29 للمجلس الوطني، ستنعقد يوم السبت 19 أكتوبر المقبل، بقصر المؤتمرات الولجة بمدينة سلا.

بالمقابل عقد الحزب في إطار الدينامية التنظيمية والسياسية، اجتماع سكرتارية المجلس الوطني برئاسة نجوى ككوس، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، بهدف وضع برامج العمل وتسطير الخطوط العريضة التي سيتم الاشتغال عليها مستقبلا.

وأبرز الحزب أن الاجتماع جاء ليبرز مرحلة هيكلة جميع اللجان الوظيفية الموضوعاتية، التي أشرف عليها كل من النائب الأول لرئيسة المجلس الوطني، محمد صلوح، والنائبة الثانية زهور الوهابي.

وأكد الحزب في الأخير أن الاجتماع ركز على ضرورة تسطير برامج عمل اللجان قبل دورة المجلس الوطني المقبلة، وذلك في تناغم تام مع التنزيل الاستراتيجي لها ومع عمل المجالس الجهوية.

اقرأ أيضا

شمل قيادة الجهات.. البام يكثف اجتماعاته الداخلية

دعت فاطمة الزهراء المنصوري منسقة القيادة الجماعية للبام، شباب الحزب إلى مواصلة الإنخراط والتضحية من …

“البام” ينظم النسخة الأولى من جامعته الصيفية

ينظم حزب الأصالة والمعاصرة النسخة الأولى من جامعته الصيفية تحت شعار “تعاقد متجدد من أجل الكرامة والأمل”، وذلك خلال الفترة الممتدة من 19 إلى 21 شتنبر الجاري، بفضاء مجمع مولاي رشيد ببوزنيقة.

“البام” يدخل مرحلة غليان بعد تجميد عضوية أبو الغالي

دخل حزب الأصالة والمعاصرة، مرحلة غليان مباشرة بعد تجميد عضوية صلاح الدين أبو الغالي بالقيادة الجماعية، من طرف المكتب السياسي للحزب.