الملك يهنئ رئيسة مقدونيا الشمالية بالعيد الوطني لبلادها

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى غوردانا سيليانوفسكا دافكوفا رئيسة جمهورية مقدونيا الشمالية، بمناسبة العيد الوطني لبلادها.

وأعرب الملك في هذه البرقية، عن أحر تهانئه لغوردانا سيليانوفسكا دافكوفا، وأصدق متمنياته لشعب مقدونيا الشمالية بمزيد من التقدم والازدهار.

ومما جاء في برقية الملك: “وأغتنم هذه المناسبة، لأؤكد لكن حرصي على العمل سويا من أجل توطيد روابط الصداقة المتينة التي تجمع بين بلدينا، وإعطاء دفعة قوية لعلاقات التعاون القائمة بينهما في مختلف المجالات، لما فيه خير شعبينا الصديقين”.

اقرأ أيضا

الملك يهنئ ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بعيد المولد النبوي

بمناسبة احتفال الأمة الإسلامية بعيد المولد النبوي الشريف، بعث أمير المؤمنين الملك محمد السادس، بطاقات تهنئة إلى أشقائه ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية.

الملك يهنئ رئيسي غواتيمالا والسلفادور وينوه بعلاقات الصداقة معهما

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى بيرناردو أريفالو دي ليون، رئيس جمهورية غواتيمالا، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي يثمن جهود وكالة بيت مال القدس

ثمن أعضاء اللجنة التنفيذية لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، اليوم الأربعاء بالرباط، الجهود التي تبذلها وكالة بيت مال القدس، بقيادة الملك محمد السادس، لنصرة القضية الفلسطينية والدفاع عن المقدسات الإسلامية في القدس الشريف.