خلفاً للناصيري.. عبد القادر بودراع يظفر برئاسة مجلس عمالة الدار البيضاء

انتخب اليوم الجمعة، بمقر ولاية جهة الدار البيضاء، عبد القادر بودراع عن حزب الأصالة والمعاصرة رئيسا لمجلس عمالة الدار البيضاء، خلفا لسعيد الناصيري الموجود خلف أسوار السجن.

وجرى انتخاب بودراع، الذي يشغل نائبا لرئيس مقاطعة الحي الحسني بالإجماع بعد حصوله على 28 صوتا من أصل 31 مع امتناع مستشار واحد.

وأوضح بودراع أن الترافع عن مشاكل ساكنة مدينة الدار البيضاء والدفاع عن مصالحها دوافع لترشحه، معتبرا أن انتخابه رئيسا لمجلس العمالة ما هو إلا بداية مشوار آخر من الإنجازات التي يطمح لتحقيقها.

وأبرز رئيس مجلس عمالة الدار البيضاء أمام الأعضاء أنه لن يدخر جهدا، من أجل تحقيق التنمية للمدينة وساكنتها في مختلف المجالات.

وكانت ولاية جهة الدار البيضاء – سطات أعلنت، الأسبوع الماضي، عن فتح باب الترشيح لرئاسة مجلس عمالة الدار البيضاء، بناء على قرار وزير الداخلية رقم 20 الصادر بتاريخ 25 يونيو 2024، القاضي بمعاينة انقطاع سعيد الناصري عن مزاولة مهام رئيس مجلس عمالة الدار البيضاء.

اقرأ أيضا

طفل شجاع ينقذ شقيقته من أنياب كلب مفترس

أنقذ طفل في الثامنة من عمره شقيقته الصغرى من أنياب كلب جارهما المتوحش من نوع …

ببرازافيل.. إبراز المساهمة الكبيرة للمغرب في الجهود الدولية للتدبير المستدام للغابات

سلط المدير العام للوكالة الوطنية للمياه والغابات، عبد الرحيم هومي، مؤخرا ببرازافيل، الضوء على مساهمة المغرب الكبيرة في الجهود الدولية للتدبير المستدام للغابات.

بسبب أزمة عيد الأضحى.. نقابة فلاحية تدعو صديقي لعقد مناظرة وطنية

حذرت الجامعة المغربية للفلاحة، من المخطط الاستراتيجي المتبع من طرف وزارة الفلاحة. ودعت الجامعة المغربية …