الملك مهنئا بوتين بالعيد الوطني لبلاده.. نحرص على مواصلة العمل سويا معكم

بعث الملك محمد السادس إلى رئيس فيدرالية روسيا، فلاديمير بوتين، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

ومما جاء في برقية العاهل المغربي ” فخامة الرئيس و صديقي الكبير، يطيب لي بمناسبة احتفال فيدرالية روسيا الصديقة بعيدها الوطني، أن أتقدم إليكم، باسمي الخاص وباسم الشعب المغربي ، بأحر التهاني ، مشفوعة بأخلص المتمنيات للشعب الروسي بموصول التقدم والازدهار”.

وأضاف الملك ” كما أغتنم هذه المناسبة لأؤكد لفخامتكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل المضي قدما في تعزيز علاقات التعاون الثنائي البناء القائمة بين بلدينا بما يوطد الشراكة الاستراتيجية التي تجمعهما ، ويخدم المصالح المشتركة لشعبينا الصديقين”.

اقرأ أيضا

الملك يستقبل رئيس الحكومة وأعضاء الحكومة في صيغتها الجديدة بعد إعادة هيكلتها

استقبل الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء 19 ربيع الثاني 1446 ه، الموافق 23 أكتوبر 2024 م، بقاعة العرش بالقصر الملكي بالرباط، رئيس الحكومة وأعضاء حكومة الملك في صيغتها الجديدة بعد إعادة هيكلتها.

المؤتمر الوطني الشعبي للقدس يشيد بدعم المغرب بقيادة الملك للقدس والقضية الفلسطينية

ثمن المؤتمر الوطني الشعبي للقدس، أمس الثلاثاء بالدار البيضاء، دعم المغرب المتواصل والثابت بقيادة الملك محمد السادس، لنصرة القدس والقضية الفلسطينية.

بوريطة: المغرب لا يتفاوض حول صحرائه بل بشأن نزاع إقليمي مع بلد جار

قال وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالرباط، إن المغرب، كما أكد ذلك الملك محمد السادس، لا يتفاوض حول صحرائه وسيادته عليها ووحدته الوطنية، بل يتفاوض بشأن نزاع إقليمي مع بلد جار.