بالبرلمان.. اجتماع حول استعمالات الذكاء الاصطناعي في قطاع السياحة

ينعقد غدا الأربعاء، اجتماع على مستوى البرلمان بشأن استعمالات الذكاء الاصطناعي في قطاع السياحة والصناعة التقليدية.

ويتعلق الأمر باجتماع المجموعة الموضوغاتية المؤقتة حول “الذكاء الاصطناعي: آفاقه وتأثيراته”، المشكلة على مستوى مجلس النواب.

وينتظر أن يحضر الاجتماع مسؤولو وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني.

وقبل قطاع السياحة، كانت المجموعة الموضوعاتية، قد التقت مسؤولين عن عدة قطاعات حكومية، ضمنها الصحة والحماية الاجتماعية، والتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.

ويرأس المجموعة البرلمانية، أنوار صبري النائب عن فريق التجمع الوطني للأحرار، أما أعضاؤها فهم النائب عن الفريق الدستوري الديمقراطي الاجتماعي طارق أتكارت، وعمر اعنان عن الفريق الاشتراكي، وعلاء الدين البحراوي وياسمين لمغور عن فريق التجمع الوطني للأحرار، ومحمد الحجيرة وعماد الدين الريفي وهشام صابري عن فريق الأصالة والمعاصرة، وعبد المجيد الفاسي الفهري وعبد الحليم المنصوري عن الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية، وسكينة لحموش عن الفريق الحركي، ونزهة مقداد عن فريق التقدم والاشتراكية، وعائشة الكوط عن المجموعة النيابية للعدالة والتنمية.

اقرأ أيضا

بعد اعتماد أول قرار برعاية المغرب وأمريكا.. مجموعة برلمانية تسرع “مهمة الذكاء الاصطناعي”

تقطع مجموعة العمل الموضوعاتية المؤقتة حول الذكاء الاصطناعي، عدة أشواط ضمن المهمة التي شكلت من أجلها بشأن تقنية تحاكي الذكاء البشري وتحدث ثورة في مختلف مجالات الحياة.

مجموعة برلمانية تلتقي مسؤولين حكوميين بشأن الذكاء الاصطناعي

برمجت المجموعة الموضوعاتية المؤقتة حول "الذكاء الاصطناعي آفاقه وتأثيراته"، لقاءات جديدة ضمن مهمتها بحضور مسؤولين حكوميين.

سلسلة لقاءات تجمع برلمانيين بخبراء ومسؤولين حول الذكاء الاصطناعي

تنعقد غدا الخميس، سلسلة اجتماعات بمجلس النواب، بشأن موضوع الذكاء الاصطناعي الذي شكلت بخصوصه مجموعة عمل موضوعاتية.