مزور تعقد اجتماعات لتطوير استعمال التكنولوجيات الحديثة والذكاء الاصطناعي

بدأت غيثة مزور وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، جولتها الدولية لعقد شراكات عالمية.

وأبرزت مزور في توضيح لها عقدها لقاء عمل لمناقشة سُبل تعزيز التعاون بين المملكة المغربية وشركة مبادلة للاستثمار في مجال الشركات الناشئة بالولايات المتحدة الأمريكية، بما من شأنه تطوير هذه المنظومة الدينامية.

وذكرت مزور بالمناسبة بما تتميزُ به المملكة المغربية من كفاءات ومواهب شابة متألقة، في مجالات الابتكار والرقمنة وريادة الأعمال.

وأوضحت أن جولة عمل تقوم بها الوزيرة مزور إلى سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية وتلتقي خلالها عدداً من المدراء التنفيذيين ورؤساء الشركات الأمريكية العالمية الفاعلة في الاستثمار، في الشركات الناشئة وتكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي.

وتهدف الجولة للتعريف بالآفاق الواعدة التي تتيحها وجهة المملكة المغربية، في مجال التكنولوجيات الحديثة، وسبل تطوير استعمال الذكاء الاصطناعي مستقبلا.

وستواصل مزور جولتها طيلة الأسبوع الجاري، لعقد شراكات ثنائية مع كبريات الشركات الأمريكية المتخصصة في الذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضا

بالصور.. عروض فرجوية وحضور وازن بمهرجان ماطا الدولي للفروسية

طبع فعاليات مهرجان ماطا الدولي للفروسية 2024، المقام بإقليم العرائش تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، حضور كبير لشخصيات دولية ضمنها التي تمثل مؤسسات بارزة كمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو".

وجدة.. تخليد الذكرى الـ 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية

نُظم، يوم بوجدة، لقاء تواصليا تخليدا للذكرى الـ19 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، تحت شعار …

طوب وفلوب: حضور المغرب القوي بالقمة العربية واختناق تلاميذ بالبيضاء

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، يتعلق الأول بالحضور المغربي في القمة العربية الـ33، ويهم الثاني واقعة اختناق تلاميذ بالدار البيضاء.