معارض جزائري: عصابة العسكر خسرت معاركها مع المغرب ولم يعد لها إلا متابعة نتائج “الأسود”

قال وليد كبير، صحافي جزائري معارض، إن بلاطوهات قنوات “عصابة العسكر” عبرت بشكل هيستيري عن فرحتها بخسارة المنتخب المغربي، مشيراً إنه لو كانت الخسارة أمام الفريق الوطني سيكون الأمر طبيعي وعادي.

وأضاف كبير في تدوينة على صفحته الرسمية بمنصة X قائلا: “أن تبالغ في الفرحة لفريق آخر وتربط ذلك بشكل سياسوي مع قضية أنت أصلا لم تنصرها كما يجب، وهنا أتكلم عن القضية الفلسطينية؛ فأنت تؤكد على انهزامية كبيرة تعيشها أمام خصمك السياسي الذي مرمط بك الأرض دبلوماسيا وعسكريا لعقود”.

وأردف “عصابة العسكر خسرت كل معاركها مع المغرب ولم يعد لها إلا كرة القدم ومتابعة نتائج أسود الأطلس”.

وزاد “تحاول المسكينة نسيان آثار الصفعات والصدمات التي تتلقاها بشكل دوري في ملفها المقدس وكان آخرها من إيطاليا وبنما يا عصابة العسكر…عندك مشكل سياسي بالدرجة الأولى مع المغرب ايا بيني شطارتك ورينا حنة يديك”. على حد تعبيره.

اقرأ أيضا

بونو أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي

توج الدولي المغربي ياسين بونو، بجائزة أفضل حارس مرمى في دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، بعد مساره الرائع رفقة الهلال المتوج بلقب الدوري.

إيلون ماسك: أنا “كائن فضائي”.. وهذا سلاح الحروب الحديثة

لا يكف رجل الأعمال الأمريكي الشهير إيلون ماسك عن جذب الانتباه إليه بتصريحاته المثيرة، فبعد …

نيويورك.. إعادة انتخاب المغرب بأغلبية ساحقة في لجنة حقوق الإنسان

تمت اليوم الأربعاء بنيويورك، إعادة انتخاب المملكة المغربية، في شخص المحجوب الهيبة عضوا في لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة، وذلك خلال الانتخابات التي جرت بمناسبة الاجتماع ال40 للدول الأطراف في العهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية.