البام يعقد اجتماعات جهوية تحضيرا للمؤتمر الوطني الخامس

تسارع اللجان التحضيرية الزمن، لعقد المؤتمر الوطني الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة.

وأكد حزب الأصالة والمعاصرة عقد جهة العيون الساقية الحمراء، أشغال الجمع العام لانتداب المؤتمرات والمؤتمرين؛ وذلك بقاعة دار الشباب الكائنة بمدينة العيون.

وأوضح أن اللقاء يأتي في إطار الدينامية التنظيمية لحزب الأصالة والمعاصرة، واستعداداً للمحطة المقبلة المتمثلة في المؤتمر الوطني الخامس المزمع انعقاده شهر فبراير المقبل بمدينة بوزنيقة.

وأشار إلى أنه بعد انعقاد الجموع العامة بمختلف الجهات؛ حط “الجرار” رحاله بالصحراء المغربية وبالضبط جهة العيون الساقية الحمراء؛ ضمن لقاء تميز بحماس جماهيري منقطع النظير وحس نضالي بمنسوب بامي مرتفع.

وشدد على أن الجمع يعزز البناء التنظيمي الحزبي وطنيا وجهويا وإقليميا ومحليا؛ بما يسهم في نجاح الحزب على مستوى أداء المهام المنوطة به وفق انتظارات وتطلعات المواطنين المغاربة.

وأوضح حزب الأصالة والمعاصرة، عمله على تجديد هياكله الداخلية، بعقد مؤتمر الأسبوع الثاني من فبراير المقبل.

وأكد حزب الجرار في الأخير وضعه تقارير تنظيمية جديدة تهم المؤتمرات الجهوية والإقليمية المتبقية، وتهم كذلك تقوية البنية القانونية المناسبة، لاستكمال تأسيس التنظيمات الموازية للحزب.

اقرأ أيضا

الملك يعرب عن أسفه على عدم قيام اتحاد المغرب العربي بدوره الطبيعي

و.م.ع أكد الملك محمد السادس، أن مستقبل الأمة العربية رهين بإيجاد تصور استراتيجي مشترك، وتوفر …

تحصل على الدكتوراه في سن 83 عاماً

أصبحت الأمريكية ماري فاولر، 83 عاماً، أكبر متخرجة في جامعة هوارد، تحصل على درجة الدكتوراه، …

المندوبية السامية للتخطيط ترد على تقرير الشامي بشأن الشباب

تفاعلت المندوبية السامية للتخطيط، مع تقرير حديث صادر عن المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، والذي أكد من خلاله على وجود 1.5 مليون شاب مغربي خارج منظومات التعليم والتكوين والشغل أو ما يصطلح على هذه الوضعية اختصارا بـ”NEET”.