أخنوش يدعو المنتخبين التجمعيين إلى إيصال مشاريع الحكومة وشرحها للمواطنين

دعا عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، المنتخبين التجمعيين، إلى إيصال مشاريع الحكومة وشرحها للمواطنين.

وأكد أخنوش خلال كلمته بالمنتدى الجهوي للمنتخبين التجمعيين بجهة سوس ماسة، اليوم السبت بأكادير، أن الحكومة تعول على المنتخبين للقيام بهذه المهمة، مع تبسيط مدى جدية الحكومة وعملها المتفاني لتنزيل برنامجها. على حد تعبيره.

وأشار قائد الائتلاف الحكومي إلى تنزيل الحكومة لبرنامج التأمين الإجباري الأساسي عن المرض في دجنبر 2022، ليتم بعد ذلك اعتماد برنامج الدعم الاجتماعي المباشر في دجنبر 2023.

كما استحضر أخنوش – وفق ما ذكره الموقع الرسمي للحزب – إصلاح قطاع الصحة، بالموازاة مع تعميم التأمين الإجباري عن المرض، من خلال تأهيل المستشفيات والمستوصفات.

وتطرق رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار أيضاً، إلى دعم الحكومة للاستثمار والنهوض بالحركة الاقتصادية، من خلال تنزيل ميثاق الاستثمار الذي يشجع على خلق مقاولات ناشئة في المناطق النائية، بتقديم دعم إليها.

اقرأ أيضا

أخنوش يترأس اجتماعا للجنة قيادة البرنامج الوطني للتزويد بالماء

ترأس رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الأربعاء في الرباط، اجتماعا للجنة قيادة البرنامج الوطني للتزويد بالماء الشروب ومياه ‏السقي 2020-2027.

تموين السوق بالمواد الغذائية خلال شهر رمضان على طاولة الحكومة

ينعقد يوم الخميس المقبل، مجلس للحكومة برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة.

المجلس الوطني للأحرار.. أخنوش: الحكومة حققت تحولات نوعية بمختلف المجالات

قال عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم السبت بالرباط، إن حزبه تمكن خلال السنتين الماضيتين من ولايته، رغم الصعوبات، من تحقيق تحولات نوعية في مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية.