أخنوش يدعو المنتخبين التجمعيين إلى إيصال مشاريع الحكومة وشرحها للمواطنين

دعا عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، المنتخبين التجمعيين، إلى إيصال مشاريع الحكومة وشرحها للمواطنين.

وأكد أخنوش خلال كلمته بالمنتدى الجهوي للمنتخبين التجمعيين بجهة سوس ماسة، اليوم السبت بأكادير، أن الحكومة تعول على المنتخبين للقيام بهذه المهمة، مع تبسيط مدى جدية الحكومة وعملها المتفاني لتنزيل برنامجها. على حد تعبيره.

وأشار قائد الائتلاف الحكومي إلى تنزيل الحكومة لبرنامج التأمين الإجباري الأساسي عن المرض في دجنبر 2022، ليتم بعد ذلك اعتماد برنامج الدعم الاجتماعي المباشر في دجنبر 2023.

كما استحضر أخنوش – وفق ما ذكره الموقع الرسمي للحزب – إصلاح قطاع الصحة، بالموازاة مع تعميم التأمين الإجباري عن المرض، من خلال تأهيل المستشفيات والمستوصفات.

وتطرق رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار أيضاً، إلى دعم الحكومة للاستثمار والنهوض بالحركة الاقتصادية، من خلال تنزيل ميثاق الاستثمار الذي يشجع على خلق مقاولات ناشئة في المناطق النائية، بتقديم دعم إليها.

اقرأ أيضا

أخنوش يعطي انطلاقة المعرض الدولي للنشر والكتاب

أعطى رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الخميس بالرباط، انطلاقة فعاليات الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب التي تنظم تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، إلى غاية 19 ماي الجاري.

مشيداً بحصيلة حكومته.. أخنوش: الرهان معقود اليوم على خلق مناصب شغل مصرح بها

قال رئيس الحكومة عزيز أخنوش، بمجلس النواب، إن الرهان معقود اليوم على خلق مناصب شغل مصرح بها لدى الضمان الاجتماعي، تضمن للأجراء وذويهم كافة حقوقهم الاجتماعية المشروعة.

مباحثات تجمع أخنوش مع وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي

عقد رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الخميس بالرباط، مباحثات مع وزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية الفرنسي، برونو لومير، الذي يقوم بزيارة عمل إلى المملكة.