مجلس وزراء الإعلام العرب يشيد بدور الملك في نصرة القدس والقضية الفلسطينية

أشاد المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب التابع لجامعة الدول العربية، اليوم الأحد في اجتماعه بطرابلس، بالدور الذي يضطلع به الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، في نصرة القدس والقضية الفلسطينية.

وشاركت المملكة في أشغال هذا الاجتماع بصفتها عضوا بالمكتب التنفيذي، بوفد يمثل وزارة الشباب والثقافة والتواصل، يتكون من مصطفى أمدجار، مدير الاتصال والعلاقات العامة، ووديع تاويل مستشار بديوان الوزير، وخديجة قرامدة عن قسم التعاون.

ودعا المكتب التنفيذي في اختتام اجتماعاته في قرار له، وسائل الإعلام العربية لتسليط الضوء على كافة الجهود التي تبذلها وكالة بيت مال القدس الذراع التنفيذي للجنة القدس برئاسة الملك، من أجل نصرة القدس والقضية الفلسطينية.

وكانت اللجنة الدائمة للإعلام العربي المجتمعة في دورتها المائة، الخميس الماضي بطرابلس، قد أكدت القرارات ذاتها والتي سبق لاجتماع وزراء الإعلام العرب على المستوى الوزاري، أن أقرها في اجتماعه الأخير بالرباط في يونيو الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن المغرب يترأس الدورة الحالية لمجلس وزراء الإعلام العرب التابع لجامعة الدول العربية في شخص وزير الشباب والثقافة والتواصل محمد المهدي بنسعيد، تزامنا مع ترؤس المغرب لمجلس جامعة الدول العربية في شخص وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة.

اقرأ أيضا

الملك مهنئا الرئيس الموريتاني: يحذونا حرص مشترك للارتقاء بالعلاقات إلى مستوى شراكة نموذجية

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للبلاد.

في برقية تهنئة.. الملك يؤكد الحرص على إثراء التعاون مع بوروندي

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية بوروندي إيفاريست نداييشيميي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ62 لاستقلال بلاده.

الجزائر

لتجنب العزوف عن الرئاسيات.. النظام الجزائري يحاول الركوب على الحرب في غزة وقضية الصحراء المغربية

بالرغم من أن العروف عن المشاركة في الرئاسيات الجزائرية المبكرة، المرتقب تنظيمها يوم 7 شتنبير المقبل، لن يؤثر في نتائجها المحسومة مسبقا، فقد شرع النظام العسكري في التخطيط لمناورات من أجل استقطاب أكبر