الداخلية تعزل مبديع رسميا من رئاسة الفقيه بن صالح وتحدد موعد انتخاب خليفته

عُزل محمد مبديع بشكل رسمي من رئاسة المجلس البلدي لمدينة الفقيه بن صالح الذي ترأسه لحوالي 26 سنة قبل أن يتم اعتقاله بتهم جنائية ثقيلة.

وذكرت مصادر متطابقة أن باشا مدينة الفقيه بن صالح توصل يوم أمس الاثنين، بقرار عزل مبديع الموجود رهن الاعتقال بسجن عكاشة بمدينة الدار البيضاء.

وقررت سلطات الفقيه بن صالح إجراء انتخابات يوم 9 نونبر المقبل لاختيار رئيس ومكتب جديدين لمجلس جماعة الفقيه بن صالح. وابتداءً من يوم غد الأربعاء 1 نونبر وإلى غاية يوم الأحد 5 نونبر ستوضع الترشيحات لرئاسة الجماعة.

وفي غضون ذلك، يرى مراقبون أن التنافس على خلافة مبديع سيكون محصورا بين كمال المحفوظ عن حزب التجمع الوطني للأحرار، ورحال مكاوي عن حزب الاستقلال.

ويقبع محمد مبديع خلف أسوار سجن عكاشة بعد متابعته في حالة اعتقال، من أجل اختلاس وتبديد أموال عمومية والتزوير والرشوة والغدر واستغلال النفوذ وغيرها من التهم.

اقرأ أيضا

أول مدينة إفريقية وعربية.. انتخاب الرباط على رأس الشبكة الدولية للإنارة الحضرية

تم انتخاب مدينة الرباط، في شخص عمدتها فتيحة المودني، رئيسة للشبكة الدولية للإنارة الحضرية خلال الجمع العام السنوي المنعقد ما بين 24 و 27 أبريل في مونبلييه بفرنسا، حسبما علم لدى مجلس المدينة.

بسبب خريطة المغرب.. أنباء عن انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهة نهضة بركان

يتجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري إلى الانسحاب من مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام نهضة بركان، والتي كان من المرتقب أن تقام مساء يوم غد الأحد، وذلك بعد موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على أن يلعب الفريق البركاني بالقميص الذي يحمل خريطة المملكة.

وصفة لشعر أسود

خلطة طبيعية لشعر بسواد الليل

نقدم لك سيدتي، في عدد اليوم من فقرة عالم المرأة، خلطة طبيعية للحصول على شعر …