مباحثات حول التحول الرقمي في صلب الاجتماعات السنوية الدولية بمراكش

انعقدت على هامش الاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين المنعقدة بمراكش، مباحثات بين ممثلي عدة مؤسسات دولية ومسؤولين مغاربة.

وجرت في هذا السياق اليوم الأربعاء، مباحثات بين وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة غيثة مزور، والرئيس المشارك للأسواق الدولية لشركة ماستر كارد، راجوا مالهوترا.

وتناولت مباحثات مزور ومالهوترا، حول تدارس سبل تعزيز التعاون مع شركة “ماستر كارد MASTER CARD”، في المجالات ذات الصلة بالتحول الرقمي.

أيضا شاركت وزيرة الانتقال الرقمي، أمس الثلاثاء، في أشغال جلسة بعنوان “وضع الأسس لمستقبل رقمي شامل”، ناقشت أهمية شمولية الولوج إلى الحلول الرقمية بما من شأنه ضمان استفادة الجميع منها.

وعرفت الجلسة مشاركة كل من وزيرة الاتصالات بجمهورية غانا أورسولا أوسو إيكوفول، والمدير المنتدب الأول لشؤون سياسات التنمية والشراكات بالبنك الدولي أكسيل فان تروتسنبيرغ.

اقرأ أيضا

قبل نهاية الملتقى.. مزور تعرض رؤية المغرب الرقمي بجيتيكس دبي

عقدت غيثة مزور وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة لقاءات عدة، في معرض جيتيكس للتكنولوجيا بدبي. …

افتتاح النسخة الرابعة للقمة العالمية للهيدروجين الأخضر بمراكش

انطلقت اليوم الثلاثاء بمراكش، أشغال النسخة الرابعة للقمة العالمية للهيدروجين الأخضر، بمشاركة ثلة من صناع القرار السياسي ورواد الصناعة وباحثين وخبراء ومبتكرين مغاربة وأجانب.

الحكومة تصادق على مشروعي مرسومين بتجديد ترخيصين لشركتين للاتصالات

صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس، على مشروعي مرسومين بتجديد ترخيصين ممنوحين لشركتين للاتصالات، قدمتهما الوزيرة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة غيثة مزور.