مباحثات حول التحول الرقمي في صلب الاجتماعات السنوية الدولية بمراكش

انعقدت على هامش الاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين المنعقدة بمراكش، مباحثات بين ممثلي عدة مؤسسات دولية ومسؤولين مغاربة.

وجرت في هذا السياق اليوم الأربعاء، مباحثات بين وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة غيثة مزور، والرئيس المشارك للأسواق الدولية لشركة ماستر كارد، راجوا مالهوترا.

وتناولت مباحثات مزور ومالهوترا، حول تدارس سبل تعزيز التعاون مع شركة “ماستر كارد MASTER CARD”، في المجالات ذات الصلة بالتحول الرقمي.

أيضا شاركت وزيرة الانتقال الرقمي، أمس الثلاثاء، في أشغال جلسة بعنوان “وضع الأسس لمستقبل رقمي شامل”، ناقشت أهمية شمولية الولوج إلى الحلول الرقمية بما من شأنه ضمان استفادة الجميع منها.

وعرفت الجلسة مشاركة كل من وزيرة الاتصالات بجمهورية غانا أورسولا أوسو إيكوفول، والمدير المنتدب الأول لشؤون سياسات التنمية والشراكات بالبنك الدولي أكسيل فان تروتسنبيرغ.

اقرأ أيضا

بحضور شخصيات رفيعة.. انطلاق منتدى مراكش البرلماني للمنطقة الأورومتوسطية والخليج

انطلقت اليوم الخميس، تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، أشغال منتدى مراكش البرلماني الاقتصادي للمنطقة الأورومتوسطية والخليج.

مراكش تحتضن المنتدى البرلماني الاقتصادي للمنطقة الأورومتوسطية والخليج

ينظم مجلس المستشارين وبرلمان البحر الأبيض المتوسط، الدورة الثانية لـ"منتدى مراكش الاقتصادي البرلماني للمنطقة الأورومتوسطية والخليج"، تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس.

0-1-

مراكش تحتضن النسخة الـ53 من المهرجان الوطني للفنون الشعبية

احتضنت مدينة مراكش، مساء أمس الجمعة، بالمسرح الملكي بمراكش، أمسية ممتعة إيذانا برفع الستار على …