الملك محمد السادس يستقبل عددا من السفراء الأجانب

استقبل الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء، بالقصر الملكي بالرباط، عددا من السفراء الأجانب، الذين قدموا لجلالته أوراق اعتمادهم كسفراء مفوضين فوق العادة لبلدانهم بالمملكة.

ويتعلق الأمر بكل من:

يورغن كارلسون سفير مملكة السويد،

آنا يانكوفيتش سفيرة جمهورية النمسا،

ناظم عادل أوغلو صامادوف سفير جمهورية أذربيجان،

آبوك نيكانورا مانيوك آغير سفيرة جمهورية جنوب السودان،

بونيت تالوار سفير الولايات المتحدة الأمريكية،

سيرهي ساينكو سفير أوكرانيا،

كريستوف لوكورتيي سفير الجمهورية الفرنسية،

كارلوس خوصي دي بينهو اي ميلو بيريرا ماركيش سفير جمهورية البرتغال،

مامادو كوليبالي سفير بوركينافاسو،

فابيو شيندا سفير مملكة التايلاند،

الياس لوبيس آندرادي سفير جمهورية الرأس الأخضر،

آليكساندري غويدو لوبيز بارولا سفير جمهورية البرازيل الاتحادية،

ماريانا سال سفيرة جمهورية فنلندا،

أحمد باهية سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

حضر هذا الاستقبال وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، والحاجب الملكي سيدي محمد العلوي.

اقرأ أيضا

مونديال 2026.. مباراة الجزائر والنمسا تفجر جدلا بشأن التأهل

فجرت نتيجة المباراة التي جمعت صباح اليوم الأحد 28 يونيو 2026، منتخبي الجزائر والنمسا ضمن الدور الأول من منافسات كأس العالم 2026، فضيحة كروية مدوية.

مؤتمر البرلمان العربي يشيد بدور الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الفلسطينيين

أشاد المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية، بدور الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، في الدفاع عن المدينة المقدسة ودعم صمود الشعب الفلسطيني.

جامعة الدول العربية تدين هجمات إيرانية على الكويت والبحرين

أدان أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، هجمات إيرانية على الكويت والبحرين.