“خطأ” يوقع مختطف طفلة أمريكية في شر أعماله

تمكنت شرطة ولاية نيويورك من العثور على طفلة مختطفة، وأنهت حالة الاستنفار الأمني، عقب اعتقال خاطفها، الذي ارتكب خطأ بتركه رسالة لوالديها، ما أوقعه في شر أعماله.

وأكدت كاثي هوكول، حاكمة مدينة نيويورك، أن رجال الشرطة وجدوا تشارلوت سينا، 9 أعوام، في منزل خاطفها، الذي أرسل إلى والديها رسالة لطلب الفدية، لكنه وقع في خطأ أدى إلى كشفه.

وأوضحت أن الشرطة فحصت رسالة طلب الفدية، كما حصلت على بصمة تطابقت مع كريج نيلسون روس جونيور، 47 عاماً، الذي تم ضبطه عام 1999 بسبب قيادة سيارته ثملاً.

وتابعت حاكمة نيويورك، أن الشرطة داهمت منزل المختطف، حيث تم العثور على الطفلة مخبأة داخل إحدى خزانات الملابس، بحالة جيدة، دون أن تتعرض للإيذاء.

وقالت كاثي هوكول إن الطفلة تشارلوت سينا، كانت تشعر بالسعادة حين تم إنقاذها، وأنها عادت إلى منزل أسرتها بعد قضاء يومين مع خاطفها.

ووقع الحادث، السبت، حين كانت تشارلوت سينا، مع والديها في إحدى حدائق نيويورك، وذهبت في جولة بالدراجة مع أصدقائها، وعند عودتهم أخبرتهم أنها ستتجول حول المكان لمرة أخيرة قبل العودة لتناول الغداء مع أسرتها، لكنها اختفت دون أثر.

وأصدرت شرطة نيويورك إعلان «طوارئ اختطاف الأطفال»، إذ تم توزيع صور تشارلوت ووصف الملابس التي كانت ترتديها عبر جميع محطات الراديو والتلفزيون، إلى جانب لوحات الإعلانات الإلكترونية واللوحات المرورية والرسائل النصية للهاتف المحمول، كما ظهر تحذير عبر خرائط محركي بحث جوجل وبينج لمن تفقد مكان الحادث، قبل عثور رجال الشرطة على الطفلة وإلغاء الإعلان.

اقرأ أيضا

الملك يعرب عن أسفه على عدم قيام اتحاد المغرب العربي بدوره الطبيعي

و.م.ع أكد الملك محمد السادس، أن مستقبل الأمة العربية رهين بإيجاد تصور استراتيجي مشترك، وتوفر …

تحصل على الدكتوراه في سن 83 عاماً

أصبحت الأمريكية ماري فاولر، 83 عاماً، أكبر متخرجة في جامعة هوارد، تحصل على درجة الدكتوراه، …

المندوبية السامية للتخطيط ترد على تقرير الشامي بشأن الشباب

تفاعلت المندوبية السامية للتخطيط، مع تقرير حديث صادر عن المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، والذي أكد من خلاله على وجود 1.5 مليون شاب مغربي خارج منظومات التعليم والتكوين والشغل أو ما يصطلح على هذه الوضعية اختصارا بـ”NEET”.