الملك يستقبل عددا من السفراء الأجانب

استقبل الملك محمد السادس، اليوم الاثنين، بالقصر الملكي بالرباط، عددا من السفراء الأجانب، الذين قدموا لجلالته أوراق اعتمادهم كسفراء مفوضين فوق العادة لبلدانهم بالمملكة.

ويتعلق الأمر بكل من :

ياسبير كاميرسغراد سفير مملكة الدانمارك،

عبد الله بن ثامر محمد ثاني آل ثاني سفير دولة قطر،

محمد إلياسة يحايا سفير جمهورية القمر المتحدة،

خوسي ريناتو سالازار أكوسطا سفير جمهورية كولومبيا،

محمد دوهور هيرسي سفير جمهورية جيبوتي،

هيدياكي كوراميتسو سفير امبراطورية اليابان،

إساياس غوتا سيفو سفير جمهورية إثيوبيا الفدرالية الديمقراطية،

روبيرت دولغر سفير جمهورية ألمانيا الفدرالية،

فيكتور هيغو رامون بانياغوا فريتيس سفير جمهورية البارغواي،

سالاد علي ابراهيم سفير جمهورية الصومال الفدرالية،

مودة عمر حاج التوم البدوي سفيرة جمهورية السودان،

فلاديمير بايباكوف سفير روسيا الاتحادية،

توماس أنطونيو غوارديا ويليامسون سفير جمهورية بنما،

ناموري تراوري سفير جمهورية غينيا.

حضر هذا الاستقبال وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، والحاجب الملكي سيدي محمد العلوي.

اقرأ أيضا

7

ورزازات.. إطلاق أشغال بناء المدينة الدولية للسينما وتتبع ترميم معالم تراثية

أعطى وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد مهدي بنسعيد، يوم أمس الجمعة، بورزازات، انطلاقة أشغال بناء …

5

مهرجان كناوة بالصويرة يفتح نقاشا حول قضايا الشباب والهوية والمستقبل

شكلت قضايا الشباب محور فقرة “حوار متقاطع”، التي نظمت الجمعة بالصويرة في إطار الدورة الثالثة …

ثلاث برازيليات يدخلن “غينيس” بأعمار قياسية

سجلت ثلاث شقيقات برازيليات رقماً قياسياً جديداً في «غينيس»، بوصفهن أكبر شقيقات أحياء من حيث …