الخطوط الجوية الملكية المغربية تتسلم طائرتها الأولى من طراز “بوينغ 787 دريملاينر”

تسلمت شركة الخطوط الملكية المغربية، طائرتها الأولى من طراز “بوينغ 787 دريملاينر”، والتي حطت صباح اليوم السبت بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء. وأضحت الخطوط الملكية المغربية، الشركة الأولى بحوض البحر الأبيض المتوسط، التي تتملك هذا الجيل الجديد من طائرات البوينغ، المجهزة بآخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الطيران المدني. وبهذه الصفقة، أصبح أسطول الناقل الوطني يضم 53 طائرة. وسيتعزز هذا الأسطول بطائرات جديدة من نفس الطراز، وذلك في إطار طلب شراء خمس طائرات من طراز بوينغ 787 .

وستتوصل الخطوط الملكية المغربية بطائرات دريملاينر الأربع الأخرى بحسب الجدول الزمني التالي: الطائرة الثانية في مارس 2015، والثالثة في مارس 2016، والرابعة في أبريل 2016، والخامسة في ماي 2017.

اقرأ أيضا

مونديال 2026.. المغرب يلاقي هايتي والبرازيل ضد اسكتلندا بحثا عن التأهل والصدارة في برمجة اليوم

تتواصل منافسات كأس العالم لكرة القدم 2026، بمباريات حاسمة اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

6

مواهب شابة تتألق في حفل عيد الموسيقى بفضاء الصقالة بالدار البيضاء

احتضن فضاء الصقالة بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الأحد، حفلا فنيا مميزا بمناسبة الاحتفال بعيد …

4

الدار البيضاء على موعد مع الدورة الـ38 للمهرجان الدولي للمسرح الجامعي

تنظم كلية الآداب والعلوم الإنسانية بنمسيك التابعة لجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء ، في الفترة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *