العاهل المغربي يتحادث هاتفيا مع الرئيس التونسي السبسي المنتخب

أجرى الملك محمد السادس، اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا بالرئيس التونسي المنتخب، باجي قائد السبسي.

وأفاد بلاغ للديوان الملكي بأنه تم ، خلال هذا الاتصال، استحضار الروابط العائلية المتميزة التي تجمع، منذ مدة طويلة، السبسي بالأسرة الملكية، والتي يحرص الجانبان على زيادة ترسيخها.

وقد عبرا عن اعتزازهما بمستوى علاقات الأخوة المتينة والتعاون المثمر والتضامن الفعال، التي تجمع بين المملكة المغربية والجمهورية التونسية.

كما أكدا حرصهما القوي على فتح آفاق أوسع في مجالات التعاون بين البلدين، والارتقاء بهذه العلاقات إلى شراكة نموذجية، بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.

اقرأ أيضا

المغرب والتشيك يتفقان على خارطة طريق لتوسيع آفاق شراكتهما الاقتصادية

اتفق المغرب والتشيك على خارطة طريق مشتركة، بهدف تعزيز العلاقات الثنائية والارتقاء بها إلى مستوى شراكة اقتصادية أكثر طموحا.

مونديال 2026.. المغرب يلاقي هايتي والبرازيل ضد اسكتلندا بحثا عن التأهل والصدارة في برمجة اليوم

تتواصل منافسات كأس العالم لكرة القدم 2026، بمباريات حاسمة اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

3

مونديال 2026.. هولندا تواجه السويد وتونس تصطدم باليابان ضمن برمجة اليوم

تتواصل منافسات دور المجموعات من نهائيات كأس العالم 2026، اليوم السبت 20 يونيو وصباح الأحد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *