الداودي: الذين يطالبون بنكيران بلائحة مهربي الأموال منافقون ويكذبون على المغاربة

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار3 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الداودي: الذين يطالبون بنكيران بلائحة مهربي الأموال منافقون ويكذبون على المغاربة
e62681383a22ece70ebf83908f7b7b5d - مشاهد 24

اتهم لحسن الداودي، وزير التعليم العالي  والبحث العلمي،الذين يطالبون رئيس الحكومة بالكشف عن لائحة مهربي الأموال إلى الخارج، ب” النفاق  والكذب  على المغاربة”، في إشارة إلى أحزاب المعارضة، خاصة حزبي الاستقلال والاتحاد الاشتراكي.
وأضاف قائلا إن ” الذين يطالبون رئيس الحكومة باللائحة، أسألهم هل نزل عليه الوحي، أم أن جنيا أسر له بلائحة مهربي الأموال؟ فهناك سرية للابناك.
هناك أموال مهربة من المغرب، لكننا لانعرف أصحابها، لذلك على الجالية المغربية أن تتعبأ لفضح مهربي الأموال، فيمكن للمغاربة العاملين بالأبناك في الخارج، أن يتعرفوا، بحكم عملهم، على مهربي الأموال”.
وقال في حوار، نشرته يومية ” المساء” في عددها الصادر غدا الثلاثاء، إن الأحزاب التي تنتقد اقتراح الأداء لولوج الجامعة هي نفسها التي وقعت على ذلك، في ميثاق  التربية والتكوين.
كما طالب الداودي، في هذا الحوار، وزارة الداخلية بان ترفع يدها عن الانتخابات،وأن يشرف عليها القضاء، وانتقد  المنظمات الدولية المتخصصة في مراقبة الانتخابات، وقال إنها زكت الفساد في انتخابات 2007.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق