حادث اصطدام لترامواي في سلا يؤخر الموظفين والطلبة عن موعد الوصول

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار13 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حادث اصطدام لترامواي في سلا يؤخر الموظفين والطلبة عن موعد الوصول
187df5031c2b6280bef35351d2ac6d01 - مشاهد 24

استيقظ  سكان مدينة سلا، صباح اليوم الثلاثاء، وخاصة منهم الموظفون والطلبة، على وقع حادثة سير، إثر  اصطدام  حصل بين مقدمة ترامواي وشاحنة خاصة بنقل البضائع.
 ولحسن الحظ لم  يخلف  الحادث أية خسائر في الأرواح.
وقد وقع  الحادث، حسب شهود عيان، في حدود الساعة التاسعة صباحا، بالقرب من  محطة ترام المريسة بسلا، في وقت يشهد فيه ازدحاما من طرف الموظفين الراغبين في الالتحاق بمقرات أعمالهم في الرباط.
وقد بلغت قوة الاصطدام درجة جعلت قاطرة  الترامواي تنحرف عن مسارها، وتخرج عن سكتها، فيما أصيبت الشاحنة بأضرار بليغة مست هيكلها المعدني، إضافة إلى محتوياتها، التي تناثرت في الشارع.
وفور  وقوع الحادث، سارع أفراد  الوقاية المدنية، إلى جانب  عناصر الشرطة، وعمال الترامواي إلى مكان الحادث للقيام بالإجراءات اللازمة.
وقد ادى الحادث إلى تأخر  وصول العديد من الطلبة والموظفين إلى مقرات دراستهم وأعمالهم، وهم الذين  اعتادوا استعمال الترامواي كوسيلة للنقل في تحركاتهم اليومية بين سلا والعاصمة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق