الحقاوي: زوجي لم يرافقني للندوة الحكومية في إفران ولاأقبل الزج بحياتي الخاصة في الشأن العام

نفت بسيمة الحقاوي، وزيرة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية، مانشرته إحدى الصحف المغربية في عددها ليوم أمس الأربعاء، حول مرافقة زوجها للندوة الحكومية التي نظمت نهاية الأسبوع الماضي بمدينة إفران، مضيفة، في اتصال هاتفي مع الموقع الاليكتروني لحزبها، أنها مجرد أكاذيب لا أساس لها من الصحة.
وقالت بسيمة الحقاوي، إن زوجها لا علاقة له بالندوة الحكومية، ولم تطأ قدماه مكان انعقادها، داعية الإعلام أن يوقر أسرتها، التي تضع مسافة بينها وبين عملها الحكومي، ولا تقبل أن يزج بحياتها الخاصة في الشأن العام.
وبعد أن أعربت عن أسفها العميق إزاء مثل هذه الممارسات، التي تسيء إلى الأشخاص ،على حد قولها،  دعت إلى التحري والعمل الجاد والبناء.

اقرأ أيضا

التجربة المغربية لتحقيق المساواة بين الجنسين

الحقاوي تستعرض في نيويورك التجربة المغربية لتحقيق المساواة بين الجنسين

تطرقت السيدة بسيمة الحقاوي، وزيرة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية ورئيسة الوفد المغربي، مساء أمس بنيويورك، إلى التجربة المغربية لتحقيق المساواة بين الجنسين .

الحقاوي

أخيرا.. الحقاوي تخرج “عقوباتها” ضد المتحرشين بالمغربيات

يرتقب أن تصادق الحكومة في أحد مجالسها المقبلة، على مشروع قانون محاربة العنف ضد النساء الذي أعدته بسيمة الحقاوي وزيرة المرأة والأسرة والتضامن والتنمية الاجتماعية.

الحقاوي: ارتفاع زواج القاصرات دليل على توجه المغاربة نحو ”الشرعية”

قدمت بسيمة الحقاوي وزيرة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية، قراءة مخالفة لتلك التي تقدمها الجمعيات بخصوص ظاهرة زواج القاصرات بالمغرب، إذ قالت إن ارتفاع حالات الزواج في صفوف هذه الفئة العمرية، مؤشر يكشف أن المجتمع المغربي يتجه نحو الزواج الشرعي، من أجل الهروب من وضعيات لاتتلاءم مع هويته وقيمه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *