ثاني مغربي يقتل برصاص مجهولين في مربيا الإسبانية

عبد العالي الشرفاوي
سياسة
عبد العالي الشرفاوي7 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ثاني مغربي يقتل برصاص مجهولين في مربيا الإسبانية
a836e49f5a51a553134002befe5d5b85 - مشاهد 24

 حادث هو الثاني من نوعه في ظرف أسبوعين، لقي شخص مغربي أمس، السبت 6 شتنبر، بمدينة مربيا الساحلية مصرعه بعد تلقيه عدة طلقات نارية في مختلف أنحاء جسده ورأسه من طرف مجهولين نفذوا جريمتهم وفروا إلى وجهة مجهولة.
وحسب تصريح شهود عيان للشرطة الاسبانية فإن المغربي البالغ من العمر قيد حياته 45 سنة كان جالسا بحانة قرب مركز تجاري بمنطقة كوستا ديل سول عندما قدم نحوه شخصان مجهولان وأخرجا مسدسين وقاما باطلاق عدة اعيرة نارية عليه.
وفور سقوط الضحية المغربي على الأرض خرجا الشخصان المجهولان وفرا إلى وجهة مجهولة، فيما استدعى الحاضرون الاسعاف لإنقاذ حياة المغربي الذي لم يكتب له النجاة وفارق الحياة على الفور بسبب العدد الكبير للرصاصات التي اخترقت جسده.
وفتحت الشرطة الاسبانية بعد حدوث الجريمة تحقيقا معمقا في المنطقة لمعرفة الأسباب الحقيقية لهذه الجريمة التي يظهر من خلال احداث سابقة ان لها ارتباط بالجرائم الست التي حدثت هذه السنة في مدينة مربيا وخاصة بمنطقة كوستا ديل سول حيث تشابهت في طريقة ارتكابها.
وتجدر الاشارة أن هذه الجريمة هي الثانية من نوعها التي حدثت في أقل من أسبوعين في حق أشخاص من جنسية مغربية حيث كان قد قتل شخص مغربي مؤخرا في منطقة كوستا ديل سول من طرف مجهولين بنفس الطريقة.
وترجح العديد من المصادر الاعلامية الاسبانية والسلطات الامنية ان تكون هذه الجرائم لها علاقة بتصفيات حسابات بين تجار وعملاء المخدرات الذين ينشطون في المنطقة الجنوبية لاسبانيا، خاصة المدن الساحلية حيث تعتبر نقط مهمة لتهريب الحشيش المغربي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق