إلقاء القبض على شاب متهم بقتل إمراة وتقطيع جثتها قرب الدار البيضاء

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار6 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
إلقاء القبض على شاب متهم بقتل إمراة وتقطيع جثتها قرب الدار البيضاء
1163571338461f4e6c2b8db28df56503 - مشاهد 24

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمديونة من إلقاء القبض على المتهم بقتل امرأة شابة وتقطيع جثتها ورمي جزء منها في إحدى الضيعات بالقرب من الدار البيضاء.
وأفادت مصادر من الشرطة ، مساء أمس الجمعة، عقب إعادة تمثيل الجريمة، بأن المتهم الذي يشتغل في محل لصنع الأرائك بالقريعة بدرب السلطان، اعترف باقترافه لجريمة قتل المرأة الشابة ليلة 19 -20 من غشت الماضي وتقطيع جثتها إلى أجزاء، مضيفة أنه يومين بعد ذلك ( 22 غشت) اكتشف حارس ضيعة بمديونة جزءا من الجثة ملقى بمكان بعيد بالضيعة.
وأبرزت المصادر ذاتها أن عناصر الشرطة القضائية بمديونة تعبأت منذ وقوع هذا الحادث وفي تعاون وثيق مع المصالح الإقليمية للطب الشرعي من أجل التوصل إلى المتهم بالقتل، مستعينة بشهادة الحارس والتقنيات العلمية.
وكانت الضحية البالغة من العمر 27 سنة تربطها علاقة مع المتهم وعندما أخبرته بأنها حامل قام بقتلها ليتخلص من هذا المأزق. وسيمثل المتهم اليوم السبت أمام العدالة بتهمة القتل العمد والتمثيل بالجثة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق