الإحصاء العام للسكان في المغرب..إطلاق حملة تواصلية للقرب في الوسط القروي

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار3 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الإحصاء العام للسكان في المغرب..إطلاق حملة تواصلية للقرب في الوسط القروي
28dff65239e3e4821c1ea6b6886d2935 - مشاهد 24

أطلقت المندوبية السامية للتخطيط حملة تواصلية للقرب في إطار الإحصاء العام للسكان والسكنى، وذلك لفائدة السكان القاطنين بالوسط القروي.
وذكر بلاغ للمندوبية، اليوم الاثنين، أن قوافل ستجوب، خلال شهر غشت الجاري، الأسواق والدواوير والمواسم من أجل إخبار السكان القرويين بإنجاز هذا الإحصاء والتحسيس بأهمية هذه العملية الوطنية وواجب المشاركة فيها.
وأضاف المصدر ذاته أن هذه العملية التواصلية سيتم القيام بها من خلال ثلاث قوافل بما مجموعه 60 يوما من العمل الفعلي (20 يوما لكل قافلة). وأوضحت المندوبية أن القوافل ستشمل الأسواق والدواوير والمواسم الواقعة في تسع جهات من المملكة وهي الغرب-الشراردة-بني حسن، وطنجة-تطوان، وتازة- الحسيمة-تاونات، ودكالة-عبدة، وجهة الدار البيضاء الكبرى، وسوس-ماسة- درعة، والشاوية-ورديغة، وتادلة-أزيلال ومراكش-تانسيفت-الحوز.
وأشار المصدر ذاته إلى أن قافلتين خصصتا للأسواق والدواوير وذلك من 4 إلى 26 غشت الجاري، في حين أن القافلة الثالثة المخصصة للمواسم من 8 غشت الجاري إلى فاتح شتنبر المقبل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق