الداودي في ورطة بسبب طلبة الماستر!

عبد اللطيف الصلحي
2016-05-07T13:55:18+01:00
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي7 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الداودي في ورطة بسبب طلبة الماستر!

بعد انتهاء أزمة الأساتذة المتدربين، طفت على السطح أزمة جديدة لا تبتعد بدورها عن الحقل التعليمي، إذ هددت التنسيقية الوطنية لطلبة الماستر الممنوحين والمجمدة منحهم، بخوض اعتصام مفتوح أمام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، وأيضا أمام قبة البرلمان، بسبب تجميد منحهم.
وشددت التنسيقية المذكورة في بلاغ لها، “تشبثها بمطلبها في الصرف الفوري لمنح طلبة سلك الماستر، محملة وزير التعليم العالي لحسن الداودي، مسؤولية ما ستؤول إليه الأوضاع في المستقبل، لأن توقيف المنح لا يستند على أساس قانوني”.
وأضاف المصدر ذاته، أن التنسيقية “أجرت مجموعة من جولات الحوار مع مستشارين ومسؤولين في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، كما أجرى منسقو الطلبة، بداية الأسبوع الجاري، حوارا مع وزير التعليم العالي لحسن الداودي”.
جدير بالذكر، أن الداودي يعتبر تجميد منح طلبة الماستر من اختصاص وزارة الداخلية، وهو ما عبر عنه في لقاء سابق مع تنسيقية طلبة الماستر.

إقرأ أيضا: الداودي: برنامج “لوحتي” فشل.. وهؤلاء هم السبب!

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق