إلياس العماري

إلياس العماري ينسحب من مجموعة “آخر ساعة” بشكل كلي

انسحب إلياس العماري بحر الأسبوع الجاري بشكل كلي ورسمي من المجموعة الإعلامية “آخر ساعة”. وحسب بلاغ للمجموعة فقد عقد المساهمون في المجموعة الإعلامية المذكورة جمعهم العام خلال الأسبوع الماضي، وخلاله عبر إلياس العماري مسير المجموعة وأحد المساهمين فيها عن رغبته في الانسحاب من المجموعة كمساهم ومسير، والتفرغ لمسؤولياته السياسية بصفته أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة، ورئيسا لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة.

وأضاف المصدر، أن المساهمين “قرروا قبول انسحاب إلياس العماري من رأسمال المجموعة وإدارتها، وشكروه على المجهودات التي بذلها خلال توليه مسؤولية إدارة المجموعة، وعبروا عن احترامهم لقراره، حماية لمصالح المجموعة من الحسابات السياسية وإصرار بعض الأطراف على الاساءة الممنهجة لهذا المشروع الاعلامي، الذي يعتبر مصدر دخل أكثر من 100 أسرة”.

هذا، وأعلن المساهمون أن إلياس العماري لم تعد له علاقة بمجموعة “آخر ساعة”، وأن المجموعة الإعلامية ستستمر في آداء مهمتها الاعلامية بتجرد ومهنية واستقلالية.

إقرأ أيضا: ما حقيقة استثمارات “بيل غيتس” في جهة طنجة؟

اقرأ أيضا

بنطلحة لمشاهد24: المغرب يكسب جولات جديدة في تكريس سيادته على الصحراء وسط تراكم أخطاء الخصوم

في وقت يراكم خصوم الوحدة الترابية للمملكة أخطاء تمس جوهر الشرعية الدولية، من قبيل التعامل مع الحركات الإرهابية والمتاجرة في التهريب والمخدرات، يكسب المغرب محافظا على هدوئه جولات جديدة على مستوى القضبة الوطنية، هكذا رسم محمد بنطلحة الدكالي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاضي عياض في مراكش، صورة واقع ملف الصحراء المغربية في ظل تجدد الدعم الدولي لسيادة المغرب على صحرائه ولمبادرة الحكم الذاتي.