استعدادا للانتخابات.. حزب العدالة والتنمية يطلق “pjd radio”

عبد اللطيف الصلحي
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي26 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
استعدادا للانتخابات.. حزب العدالة والتنمية يطلق “pjd radio”

أعلن رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة لحزب العدالة والتنمية، عن قرب انطلاقة الإذاعة الإلكترونية “pjd radio” والتي سيتم بثها بشكل يومي، وبشبكة برامج متنوعة وفي شتى المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية وغيرها، وبذلك يكون حزب العدالة والتنمية أول حزب سياسي بالمغرب يخوض تجربة الإعلام الإذاعي الرقمي.

ويأتي إطلاق هذه الإذاعة الإلكترونية، حسب ما أورده الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية، “بعد تجربة إذاعية ناجحة خاضها إعلام العدالة والتنمية في الانتخابات الجماعية والجهوية لـ 4 شتنبر2015”.

وأضاف المصدر ذاته، أن “الأشغال جارية على قدم وساق للانتهاء من أشغال إعداد كل ما يتعلق بإطلاق أول تلفزة إلكترونية لحزب العدالة والتنمية، والتي بدورها تتضمن شبكة برامج متنوعة، فضلا على أنه سيتم استئناف إصدار الجريدة الورقية ”العدالة والتنمية” في أفق الانتخابات التشريعية المقبلة بناء على قرار الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية في اجتماعها المنعقد بتاريخ 12 مارس 2016″.

إقرأ أيضا: الصديقي عمدة العاصمة : الشرطة القضائية عاملتني باحترام

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق