بالفيديو. مبديع يرد على الشقيري: واخا نزيدو ساعة ماتقدر دير والو!

عبد اللطيف الصلحي
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي7 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو. مبديع يرد على الشقيري: واخا نزيدو ساعة ماتقدر دير والو!

بعد أن أورد أحمد الشقيري القيادي في حزب العدالة والتنمية، في تدوينة مثيرة له أن “الساعة الإضافية تفسد على الزوجين وقت الجماع..!”، رد محمد مبديع الوزير المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، بطريقة تتخللها السخرية، قائلا: “واخا نزيدوا ساعة ماتقدر دير والو”.

واستطرد مبديع، خلال افتتاح مهرجان ألف فرس وفرس، بالفقيه بنصالح يومه الأربعاء، “اللي بغا يقرا ولا يخدم ينوض شويا بكري ماشي نخلقو ضجة”، مضيفا: “كاين كاع اللي دخل فشي مشاكيل بحال الصلاة..”، قبل ينطق أحد الحاضرين بالقول: “بحال الجماع”، فرد عليه مبديع قائلا: “واخا نزيدو ساعة مايدير والو”، لتنفجر القاعة ضحكا على تعليق الوزير.

جدير بالذكر، أن أحمد الشقيري أورد في تدوينة له قبل أيام، أن “الساعة الجديد تفسد على الزوجين وقت الجماع..! فأفضل أوقاته بعد صلاة العشاء أو بعد صلاة الفجر.. والخروج من صلاة العشاء بالمسجد يكون العاشرة ليلا تقريبا، بمعنى أنه لا يبقى لمنتصف الليل إلا ساعتين.! فهل نجعلها لمتابعة جديد الأخبار أم لصلاة الوتر أم للجماع أم للغسل..؟!”.

إقرأ أيضاإلياس العماري يعين شقيقه على رأس إدارة مجموعة “آخر ساعة”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق