الملك محمد السادس

الرباط. الملك محمد السادس يستقبل واليا وعددا من العمال الجدد

استقبل الملك محمد السادس اليوم الأربعاء بالقصر الملكي بالرباط، واليا جديدا وعددا من العمال الجدد بالإدارتين الترابية والمركزية للمملكة.

ويتعلق الأمر بالسيد محمد سمير التازي، الوالي المدير العام للجماعات المحلية.

* العمال بالإدارة الترابية:

خطيب الهبيل، عامل اقليم سطات

عبد الغني الصبار، عامل عمالة مكناس

فؤاد محمدي، عامل إقليم القنيطرة

محمد الزهر، عامل اقليم الحسيمة

عبد الرحمن بنعلي، عامل عمالة سلا

الحسين امزال، عامل إقليم تارودانت

محمد الناجم أبهاي، عامل اقليم شتوكة أيت باها

نور الدين عبود، عامل اقليم مولاي يعقوب

حسن زيتوني، عامل اقليم النواصر

عبد المجيد الكاملي، عامل إقليم شيشاوة

عمر التويمي، عامل إقليم الحوز

جمال الرايس، عامل اقليم طرفاية

حسن بويا، عامل عمالة المضيق الفنيدق

محمد سمير الخمليشي، عامل عمالة مقاطعات الدار البيضاء آنفا

منير حمو، عامل عمالة مقاطعة عين الشق

عبد الحكيم النجار، عامل اقليم تنغير

عبد المجيد الكياك، عامل إقليم سيدي سليمان

الحسن عبد الخالقي، عامل إقليم طانطان

عزيز بويكنان، عامل إقليم تاوريرت

مصطفى النوحي، عامل اقليم العرائش

* العمال بالإدارة المركزية:

كريم قسي لحلو، عامل، مدير الشؤون العامة

غسان كصاب، عامل، مدير الولاة

لحسن عبد العظيم، عامل، رئيس ديوان السيد الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية

السيدة ليلى الحموشي، عامل، مدير التخطيط والتجهيز

محمد القدميري، عامل ملحق بالإدارة المركزية

وخلال هذا الاستقبال أدى الوالي وكذا العمال الجدد القسم بين يدي الملك محمد السادس.

حضر هذا الاستقبال وزير الداخلية محمد حصاد، والوزير المنتدب لدى وزير الداخلية، الشرقي الضريس، والحاجب الملكي سيدي محمد العلوي.

إقرأ أيضا: سلا. الملك محمد السادس يعطي انطلاقة أشغال بناء أعلى برج في إفريقيا

اقرأ أيضا

الملك يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد أهل فاس بالرباط

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أن أمير المؤمنين الملك محمد السادس، سيؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الأضحى المبارك، بمسجد أهل فاس بالمشور السعيد بمدينة الرباط.

مجموعات الصداقة البرلمانية في المغرب: دبلوماسية موازية أم واجهة بروتوكولية؟

"نود الإشادة بالجهود المبذولة، للارتقاء بالدبلوماسية الحزبية والبرلمانية، في خدمة القضايا العليا للبلاد؛ داعين إلى المزيد من الاجتهاد والفعالية، في إطار من التعاون والتكامل مع الدبلوماسية الرسمية"، بهذه الرسالة المباشرة، خاطب الملك محمد السادس، البرلمانيين خلال افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الخامسة للولاية التشريعية الحادية عشرة، واضعا الدبلوماسية البرلمانية في صلب الرهانات الاستراتيجية للمملكة.

الملك يهنئ عاهلي النرويج ويشيد بالعلاقات الوطيدة بين البلدين

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى الملك هارالد الخامس عاهل مملكة النرويج، والملكة سونيا، وذلك بمناسبة احتفال بلادهما بعيدها الوطني.