وزير بحكومة بن كيران يستعين ب “عبيدات الرمى” لمواجهة الإشاعات

هند رزقي
2016-03-05T01:08:33+00:00
سلايد شوسياسة
هند رزقي4 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
وزير بحكومة بن كيران يستعين ب “عبيدات الرمى” لمواجهة الإشاعات

قال محمد مبديع وزير الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة بحكومة بن كيران ، خلال حلوله ضيفا على برنامج “كواليس”، بقناة “ميدي1″، إنه لا يكثرت بالإشاعات التي تستهدفه.

ورد الوزير المنتمي لصفوف حزب الحركة الشعبية، في حلقة اليوم (الجمعة)، على سؤال لمقدم البرنامج حول تعامله مع الإشاعة، بمقطع من أغنية شعبية لفرقة “عبيدات الرمى”، قائلا:” لي بغا يقول يقول عولنا عليه”.

mobdi3benkiran03_526461222

واستبعد الوزير مبديع أن تكون بسيمة الحقاوي وزيرة التضامن والأسرة والمرأة والتنمية الاجتماعية، منحت دعما ماليا كبيرا للجمعيات المقربة من حزبها العدالة والتنمية وأقصت البقية، معتبرا الأمر مجرد إشاعة يقصد بها التشويش على عمل الوزيرة، حين قال ”لا أعتقد ذلك، فهناك دفتر تحملات خاص بالجمعيات التي ستستفيد من الدعم، ومن وجد نفسه أنه قد ظلم فيمكنه اللجوء إلى القضاء”.

ولم يخفي مبديع عشقه للفن الشعبي التراثي الذي تقدمه فرق ”عبيدات الرمى”، داعيا الشباب إلى ضرورة التشبث بتاريخهم وتراثهم والحفاظ عليهما.

إقرأ أيضا: مبديع لشباط: لن أنزل لمستواك ورئيس الحكومة ”بزاف عليك”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق