الفتح
الفتح

الفتح والكوكب يحققان انتصارين هامين

حقق فريق الفتح الرباطي فوزا مستحقا على حساب فريق المغرب التطواني بهدفين نظيفين، في مباراة أجريت مساء اليوم، ضمن الجولة التاسعة عشر من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.
وقاد مراد باتنة العائد من الاصابة فريق الفتح لهذا الفوز الهام، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء تحصل عليها في الشوط الأول، ثم ضاعف النتيجة لهدف ثاني في الدقيقة ال69.
وجاء فوز الفتح على الفريق التطواني في الوقت المناسب، ليحقق المصالحة مع جماهيره بعد هزيمته الماضية أمام شباب الريف الحسيمي، وتعادله أمام المغرب الفاسي بميدانه.
وبهذا الفوز رفع فريق الفتح رصيده إلى 33 نقطة في الصف الثاني خلف الوداد البيضاوي متصدر البطولة، بينما تجمد رصيد المغرب التطواني في 28 نقطة.
وفي مباراة أخرى تمكن فريق الكوكب المراكشي من تحقيق انتصار ثمين بهدفين لصفر على ضيفه شباب الريف الحسيمي ضمن نفس الدورة, ليصعد للمركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.
وقد سجل هدفي الكوكب كل من كمال البارودي الهدف الأول للكوكب في الدقيقة 66، وخالد السقاط في 82 من ركلة حرة.

إقرأ أيضا :وليد الركراكي: لدي تركيبة بشرية جيدة سأسعد بها الجماهير

اقرأ أيضا

المريخ

المريخ السوداني مهدد بعقوبات قاسية من الكاف

عرفت مباراة الأمس التي جمعت الكوكب المراكشي بالمريخ السوداني عدة تصرفات عنيفة و لارياضية من طرف عناصر الفريق السوداني قد

الكونفدرالية

الفتح و الكوكب يعبران لدور المجموعتين من كأس الكاف

تمكن فريقا الفتح الرباطي و الكوكب المراكشي من المرور لدور المجموعات من كأس الكاف بعد تغلبهم على كل من الملعب المالي و المريخ السوداني

الفتح

الفتح يهزم الوداد ويشعل المنافسة على درع البطولة

تمكن فريق الفتح الرباطي من تحقيق نتيجة الفوز في المباراة التي جمعته اليوم بالمتصدر الوداد البيضاوي برسم مؤجل الجولة الثالثة والعشرون من منافسات البطولة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *