مزوار: بنكيران مكيحشمش واحنا ماشي خونة!

عبد اللطيف الصلحي
2016-02-13T17:27:10+00:00
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي13 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مزوار: بنكيران مكيحشمش واحنا ماشي خونة!

قال صلاح الدين مزوار، الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، إن رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، متيحشمش”، مؤكدا أن سياسته تقود إلى التفرقة، التي اعتبرها المتحدث ذاته “بذورا للفتنة”. واتهم مزوار، بنكيران، يومه السبت، خلال افتتاح أشغال المجلس الوطني لحزب الحمامة  بسعيه إلى  الهيمنة.
مزوار بدا هائجا من اتهام بنكيران لقادة حزب “الأحرار” بالخيانة، وأضاف: ”لقد اندهشت لما آل إليه النقاش السياسي من تدني، ومن أساليب غير حضارية وغير مألوفة، حيث ظهرت إرادة التحكم في قرارنا الحزبي المستقل، وكانت هناك إرادة لطمسنا، ووصفنا بالخيانة رغم أن الجهة التي هاجمتنا سبق أن أصدرت بيانا يدعو لتوسيع التحالفات، في الوقت الذي كانت المفاوضات بيننا مستمرة”، يقول مزوار في إشارة إلى بلاغ الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية عقب المفاوضات المتعلقة برئاسة المجلس البلدي لتطوان.
وأردف وزير الخارجية: “فوجئنا كما فوجئ السياسيون بخطاب عنيف ولا أخلاقي، وغير حضاري يستهدفنا، خطاب بلغ درجة التعرض للحياة الخاصة للأفراد، فضلا عن وصفنا بالخيانة، ونحن لسنا بالخائنين”.

إقرأ أيضا: مزوار: حزبنا تحمل مسؤولية كبيرة مع بنكيران لقيادة الحكومة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق