لأول مرة.. التامك يرقي ويجري حركة انتقالية استثنائية في مندوبية السجون

عبد اللطيف الصلحي
2016-01-13T16:43:10+00:00
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي13 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
لأول مرة.. التامك يرقي ويجري حركة انتقالية استثنائية في مندوبية السجون

قامت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، بصفة استثنائية، بتنقيل 263 موظفا وموظفة برسم السنة الجارية، مبررة قرارها بأنه جاء في إطار "مراعاة الظروف الأسرية والاجتماعية لموظفيها وموظفاتها، وفي إطار حرصها على الاستجابة، قدر المستطاع".

وأوضحت المندوبية، في بلاغ لها توصل مشاهد24 بنسخة منه، "أن قراراتها جاءت استجابة للطلبات الفردية، التي توصلت بها خارج الحركة الانتقالية السنوية العادية، التي أجرتها خلال شهر غشت من سنة 2015، والتي شملت 354 من الموظفين والموظفات".

وتوزعت طلبات الانتقال التي توصلت بها المندوبية العامة، بين الطلبات الفردية للموظفين والموظفات، وطلبات الالتحاق بالزوج أو الزوجة، وطلبات الانتقال بالتبادل، فضلا عن حركة انتقالية جماعية. كما قامت المندوبية العامة لإدارة السجون، وإعادة الإدماج، ولأول مرة، بترقية استثنائية شملت 52 موظفا وموظفة، مرتبين في جميع الدرجات، وموزعين على العديد من المؤسسات السجنية.

إقرأ أيضا: المندوبية العامة لإدارة السجون توضح ملابسات وفاة سجين حرقا بسلا

لمواصلة القراءة ، انقر هنا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق