الحسين الوردي، وزير الصحة

يهم المواطنين.. الوردي: أي شخص اعتدى على إطار صحي سيتابع قضائيا!

توعد وزير الصحة، الحسين الوردي، بالمتابعة القضائية في حق المعتدين على الأطر الصحية (أطباء وممرضين وإداريين)، أثناء قيامهم بمهامهم.

وأعلنت الوزارة في بلاغ لها أنها “لن تتساهل مع أي شخص تسول له نفسه، ومن أي موقع كان، التطاول أو إهانة الأطر الصحية أو الاعتداء على المؤسسات الصحية بالتخريب أو الإتلاف أو النهب”، مؤكدة “أنها تحتفظ لنفسها بالحق في متابعة كل الجناة طبقا للقوانين الجاري بها العمل”.

وعبر المصدر ذاته عن إدانته “الشديدة للاعتداءات المتكررة، والإهانات التي تتعرض لها الأطر الصحية، وذلك على خلفية الاعتداء بالسلاح الأبيض على الصيدلاني الرئيسي، بالمستشفى الجهوي ابن زهر، مساء أمس، بمراكش”.

وذكر المصدر ذاته، أن اعتداء الشخص على الصيدلاني تسبب في سقوطه على رأسه، مما نجم عنه نزيف داخلي ورضوض، مضيفا أن الوزير أعطى تعليماته للمدير الجهوي، لاتخاذ جميع التدابير اللازمة لمؤازرة الضحية، وتبليغ السلطات المحلية والقضائية مع تعيين محامي للدفاع عنه.

إقرأ أيضا: بنكيران للمعارضة: عيب عليكم تهاجموا الوردي فهو أحسن وزير صحة مر في المغرب

اقرأ أيضا

الحسين الوردي

برلماني مخاطبا الوردي: أنت غير كتخرف

تحولت جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس المستشارين مساء اليوم الثلاثاء، إلى ملاسنات بين الحسين الوردي وزير الصحة والمستشار البرلماني عبد الوهاب بلفقيه.

مخاريق

في حضرة الوردي وبنعبد الله مخاريق ”قصف” الحكومة ووصفها بالابتلاء

رغم أنهما كانا في مقدمة الحاضرين للاحتفالية السنوية التي تقيمها نقابته بمناسبة عيد الشغل، وجه الميلودي مخاريق الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل، سيلا من الانتقادات لحكومة بن كيران، في حضرة الوزيرين نبيل بنعبد الله والحسين الوردي. ليس ذلك فحسب بل إنه قال بأعلى صوت أمام حشد من العمال، ''هذه حكومة ابتلي بها المغاربة''.

مستشفى محمد الخامس بمكناس

الوردي يدخل على خط الاعتداء على مستشفى مكناس

دخلت وزارة الصحة على خط الاعتداء الذي طال مستشفى محمد الخامس بمكناس قبل أيام، حيث شجبته ووصفته بالعمل الإجرامي الشنيع في بلاغ لها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *