الملك يحذر من استمرار سياسة تهويد القدس..وهذا ما دعا إليه

هند رزقي
2015-11-29T16:11:48+00:00
سلايد شوسياسة
هند رزقي29 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الملك يحذر من استمرار سياسة تهويد القدس..وهذا ما دعا إليه

حذر الملك محمد السادس من استمرار سياسة تهويد القدس والاستيطان، ومصادرة الأراضي والممتلكات الفلسطينية من طرف إسرائيل، مشيرا إلى أن ذلك سيؤدي لامحالة لعواقب وخيمة.

ولفت الملك الانتباه في رسالة وجهها إلى رئيس لجنة الأمم المتحدة المعنية بممارسة الشعب الفلسطيني لحقوقه غير القابلة للتصرف، بمناسبة تخليد اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني إلى أن “الأوضاع تزداد تفاقما، بسبب تمادي إسرائيل في سياساتها العدوانية الممنهجة، تجاه الشعب الفلسطيني الصامد، في خرق سافر للشرعية الدولية، وأحكام القانون الدولي الإنساني، وذلك بهدف تقويض الجهود الدولية لتحريك عملية السلام، وإقبار حل الدولتين الذي أقره المجتمع الدولي”.

ولأجل ذلك دعا المجتمع الدولي، والقوى الفاعلة فيه، بتحمل مسؤولياتهم كاملة في حمل إسرائيل على وقف سياستها العدوانية ومخططاتها اللامشروعة بالأراضي الفلسطينية المحتلة، والالتزام بالقانون الدولي الإنساني، وبمقتضيات الشرعية الدولية.

وجدد رئيس لجنة القدس في ذات الرسالة دعم المغرب المطلق للسلطة الوطنية الفلسطينية، بقيادة الرئيس محمود عباس.

إقرأ أيضا: لفتة إنسانية رائعة من الملك محمد السادس تجاه باريس الجريحة!!

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق