حميد شباط ومحمد الوفا

شباط يدعو الوفا للانضباط إذا أراد العودة لحزب الاستقلال

رحب حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، بالمبادرة التي اطلقها المجلس الوطني للحزب، في اجتماعه الأخير، والمتمثلة في الدعوة إلى المصالحة مع تيار ” بلا هوادة”، التي يقوده عبد الواحد الفاسي، نجل علال الفاسي، مؤسس الحزب.

ونفى أن تكون هناك، لحد الساعة، أي لقاء مع الفاسي، أو  اتصال هاتفي، أو  وساطة، وإنما هناك ” أفكار” تروج في هذا الاتجاه، بيد أنه استدرك موضحا، ” إن الوضع يختلف بالنسبة لمحمد الوفا”،  الذي قال عنه، إنه يحترمه ويعرفه جيدا، و” ناضلنا معا، وسوف اجلس معه تنفيذا لقرار المجلس الوطني لحزب الاستقلال”.

للمزيد:الوفا: “اللي جبدني من الاستقلاليين غادي نطحنو..وشباط يعرف ذلك”

وحين سئل شباط من طرف محاوريه، في برنامج “90 دقيقة للإقناع” على قناة ” ميدي1 تي في”، ليلة أمس: ” ما هو المطلوب من الوفا  الذي يؤكد دائما، أن ” طابع الحزب مطبوع في جبهته”، ليعود إلى الحزب”؟ رد بالحرف:” المطلوب منه  الانضباط والامتتثال  للنظام الداخلي لقانون الحزب”.

ولمعرفة رأي  الوفا  في الموضوع، اتصل  به موقع ” مشاهد24″ هاتفيا، صباح اليوم الجمعة، لكنه اعتذر بلباقة، قائلا إنه يرفض الحديث في هذا الموضوع.

إقرأ أيضا:من طرائف الوفا الجديدة: أتناول الخبز وأشرب الشاي

اقرأ أيضا

بركة يقود الاستقلال لولاية ثانية ويقدم وعودا بتوحيد الصف

جرى ليلة السبت الأحد، انتخاب نزار بركة أمينا عاما لحزب الاستقلال لولاية ثانية.

الاستقلال يحسم في ترتيبات مؤتمره الثامن عشر

حسم حزب الاستقلال، عددا من النقاط المتعلقة بالمؤتمر العام الثامن عشر والذي سيعرف انتخاب أمين عام جديد.

نزار بركة

الاستقلال يواصل تحضيراته لانتخاب قيادة جديدة

عقدت اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر العام الثامن عشر لحزب الاستقلال، اجتماعا تدارست فيه استعدادات المؤتمر الذي سيعرف انتخاب أمين عام جديد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *