إلياس العماري يتوعد منتخبي الأصالة والمعاصرة غير المنضبطين

في لقاء تواصلي عقده حزب الأصالة والمعاصرة، أمس السبت، مع رؤساء الجماعات والغرف المهنية، تعهد إلياس العماري، نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بالتعامل بحزم مع المنتخبين غير المنضبطين لتوجيهات قيادة الحزب، كما وعد برصد كل مكامن الخطأ والاختلالات التي قد يقوم بها بعض منتخبي الحزب، وإحالة ملفاتهم على لجنة الأخلاقيات عند رصد أي حالة مشبوهة.

وما جعل إلياس العماري يتوعد منتخبي حزبه، كون حزب الأصالة والمعاصرة قفز إلى مراتب جد متقدمة في تسيير المجالس الجماعية، حيث قال العماري، إن “البام” حصل في الانتخابات الجماعية الأخيرة على مليون و330 ألف صوت، أي بزيادة 500 ألف صوت مقارنة بالانتخابات التشريعية التي جرت في 2011.

إقرأ أيضا: العماري يدعو الجمعيات المغربية إلى الرفع من قدراتها

اقرأ أيضا

بعد تجديد قيادته.. هذا موقف حزب الأصالة والمعاصرة من الاستمرار بالحكومة

يسود بانتخاب الأمانة العامة الجديدة لحزب الأصالة والمعاصرة التي تقودها المنسقة الوطنية فاطمة الزهراء المنصوري، ترقب لاستمرار الحزب ضمن سفينة الحكومة إلى جانب حزبي التجمع الوطني للأحرار والاستقلال.

الملك يهنئ المنصوري بمناسبة انتخابها منسقة للقيادة الجماعية لـ”البام”

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فاطمة الزهراء المنصوري بمناسبة انتخابها منسقة للقيادة الجماعية للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة.

المنصوري: المؤتمر الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة محطة تنظيمية مهمة وناجحة

قالت المنسقة الوطنية للقيادة الجماعية للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، فاطمة الزهراء المنصوري، إن المؤتمر الخامس للحزب يعد محطة تنظيمية مهمة كانت منتظرة وناجحة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *